الإعلان الرسمي عن فتح الطلب المسبق Avatar: Frontiers of Pandora قد يكون قريبًا

لم تقدم Ubisoft و Massive Entertainment العديد من الأخبار حول لعبتهم القادمة Avatar: Frontiers of Pandora بعد تأجيلها إلى السنة المالية 2023-24. ومع ذلك ، قد يتم الإعلان عن الطلبات المسبقة قريبًا. حيث شارك ScriptLeaksR6 على Twitter مؤخرًا صورة من الواجهة الخلفية لمتجر Ubisoft ، مضيفًا “الطلب المسبق قريبًا”.

يبدو أن الطلب المسبق للعبة يوبي سوفت الجديدة يمنح The Child of Two Worlds Pack وهي مجموعة مستحضرات تجميل شخصية وشكل للسلاح. ولكن Ubisoft ربما تكون قد أعدت الأمور قبل الإعلان في E3 2023. وقد أكد الناشر وجوده في المعرض مع وعد “بتشكيلة قوية”. وهو ما يثير انتباه اللاعبين حيث تمتلك الشركة أكثر من عنوان ضخم من غير معروفي المصير، وهم Assassin’s Creed Mirage و Skull & Bones.

https://twitter.com/ScriptLeaksR6/status/1638355106021228544?s=20

Avatar: Frontiers of Pandora قادمة إلى منصات الجيل الجديد فقط (Xbox Series X / S و PS5 )والحاسب الشخصي.حيث كانت تحت التطوير لمدة خمس سنوات على الأقل ، مع عمل Massive مع Lightstorm Entertainment (استوديو جيمس كاميرون) لإحياء “جزء جديد من Pandora”. على الرغم من الشائعات التي ترددت في العام الماضي حول كون اللعبة في حالة سيئة ، إلا أن Ubisoft تتوقعها داخليًا و Assassin’s Creed Mirage للبيع “بشكل جيد للغاية”. ترقبوا المزيد من التحديثات قريبًا حول اللعبة وتابعونا على موقع عرب جيمرز لمعرفة آخر أخبار الألعاب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x