الإعلان عن ديمو مجاني من Mario + Rabbids Sparks of Hope وأول محتوى إضافي

الإعلان عن ديمو مجاني من Mario + Rabbids Sparks of Hope وأول محتوى إضافي

كشفت شركة Ubisoft عن نسخة ديمو (تجريبية) مجانية من لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope كما وأفصحت بنفس الوقت عن أول محتوى إضافي خاص باللعبة.

التفاصيل متوفرة في البيان الرسمي كما نرى أدناه:

صدرت شركة Ubisoft اليوم نسخة تجريبية مجانية للعبة Mario + Rabbids® Sparks of Hope بالإضافة إلى أول محتوى إضافي قابل للتنزيل للعبة، والذي يقدم آليات أسلوب لعب جديدة. لعبة Mario+Rabbids Sparks of Hope متاحة حول العالم، حصرياً لمنصة Nintendo SwitchTM.

يمكن للاعبين ابتداءً من اليوم تجربة اللعبة مجاناً من خلال النسخة التجريبية المتاحة عبر Nintendo eShop. وفيها يمكنهم لعب كامل مقدمة اللعبة وجزء من أول كوكب. يستطيع اللاعبون من خلال هذه النسخة التجريبية الممتدة على قرابة ساعتي لعب استكشاف شاطئ المنارة وفتح أسرار ومقاتلة الأعداء الذين أفسدهم الـ Darkmess. للوصول إلى هذه النسخة التجريبية، يجب على اللاعبين الاتصال بمتجر Nintendo eShop وتنزيل نسخة Mario + Rabbids Sparks of Hope التجريبية المجانية. ما أن يكتمل التنزيل، سيتمكن اللاعبون من تشغيل النسخة التجريبية.

يمثل اليوم أيضاً تاريخ إطلاق The Tower of Doooom، وهو أول محتوى قابل للتنزيل للعبة، والذي يتوفر حصرياً لأصحاب التذكرة الموسمية. يدخل Mario و Rabbid Peach هذه المرة برجاً غامضاً ويلتقيان بصاحبة الأرض الغريبة Madame Bwahstrella، والتي تحتاجهما لاحتواء أتباع Cursa، والصعود إلى البرج وتحرير صديقهم القديم Spawny.

يحتاج اللاعبون في طور اللعب الجديد كلياً هذا الذي يركز على المعارك إلى شق طريقهم من خلال القتال عبر معارك يتم توليدها بشكل إجرائي لبلوغ قمة البرج. يبدأ اللاعبون بـ 4 أبطال و Sparks يتم اختيارهم عشوائياً من قائمة الشخصيات الرئيسية الكاملة للعبة، وسيكون عليهم بناء وترقية فريقهم عبر رحلتهم والتخطيط بشكل استراتيجي وتكييف تكتيكاتهم إذا أرادوا التغلب على كل الصعاب.

النهاية هي مجرد البداية في The Tower of Doooom، حيث سيتمكن اللاعبون الذين ينجحون بإكمال المهمة من فتح بعثات جديدة ذات قيمة إعادة لعب قوية، وزيادة بمستوى الصعوبة، ومكافآت تجميلية جديدة. تم تصميم هذ الطور ليلائم اللاعبين الجدد وعشاق التكتيكات على حد سواء، حيث يمزج بين أسلوب اللعب التكتيكي الموجود في اللعبة الرئيسية مع طبقة إضافية من الاستراتيجية

تتوفر اللعبة عبر نسختين هما العادية والذهبية حصرياً لمنصة Nintendo Switch. يمكن الوصول إلى إضافة The Tower of Doooom عبر القائمة الرئيسية للاعبين الذين يمتلكون اللعبة بالإضافة إلى شراء التذكرة الموسمية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x