الجزء الثاني من Hogwarts Legacy قيد العمل وفقًا لتقارير

Hogwarts-Legacy-2 arabgamerz عرب جيمرز الجزء الثاني هوغوارتس ليجاسي

بعد النجاح الساحق للعبة Hogwarts Legacy التي أُطلقت في بدايات العام الحالي وتمكنها من الحصول على قلوب جميع محبي سلسلة أفلام وكتب Harry Potter السحرية، يبدو بأن محبة اللاعبين لها قد كانت كافية لضمان جزء ثانٍ قد بدأ العمل عليه بشكل شبه آني وفقًا لهذه الأنباء الجديدة.

تُعد Hogwarts Legacy أفضل لعبة مبنية على سلسلة Harry Potter على الإطلاق، حيث تم تطويرها بميزانية ضخمة كانت بارزة من خلال المؤثرات الرسومية والصوتية الرائعة إضافة لنمط لعب تعاقب أدوار وأكشن مميز ومثير، والآن وبعد قيامها ببيع ضعف عدد النسخ التي كان يتوقعها استديو Avalanche Software، فالجزء الثاني على الطريق.

لا شك بأن أي فريق تطوير يحلم بقصة نجاح مشابهة، فقد حققت Hogwarts Legacy أكثر من $850 مليون خلال يومين فقط، كما دخلت قائمة أعلى 10 ألعاب Steam لعبًا مع 700 ألف لاعب في آن معًا أثناء الإصدار، ويسُرنا بأن ننقل لكم أن الاستديو يقوم حاليًا بالتخطيط للجزء الثاني رسميًا.

يأتي الخبر بعدما قام موقع Gamerant بملاحظة قيام المطورين في Avalanche Software بالبحث عن مهندس برمجيات للانضمام لصفوفهم، حيث يتضمن الوصف ذكر “الانضمام لفريق مبدع لتطوير لعبة ضخمة غير معلن عنها للمنصات”.

بالرغم من أن الأمر قد لا يعني بأن ذلك المشروع هو Hogwarts Legacy 2 بشكل صريح، إلا أن الاستديو لم يقم بتطوير ألعاب ضخمة للمنصات عدى عن العنوان السابق ذكره، لذا فمن الطبيعي بأن يستمر بالعمل على لعبته الأنجح على الإطلاق.

سننتظر التأكيد والتعليق الرسمي على الموضوع لكننا لا نتوقع قيام الاستديو بذلك في الوقت الحالي، فلا شك بأنهم يرغبون بإبقاء الأمر سرًا حتى يحين الوقت، وقد لا تصدر اللعبة قبل بضعة سنوات من الآن لكننا سنكون بانتظارها!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x