العودة للجذور: Netherrealm تكشف عن Mortal Kombat 1 الجديدة

Mortal Kombat 1 announcement arabgamerz عرب جيمرز اعلان مورتال كومبات 1

انتظر قليلًا، ألم يكن من المفترض بأن نحصل على Mortal Kombat 12؟ على ما يبدو، الأمر سيكون مختلفًا قليلًا عن التوقعات، فما سنحصل عليه هو Reboot جديد للسلسلة سيعيدنا للماضي إلى جذور مقاتلي Mortal Kombat الشهيرين، والأمر يبدو أكثر دموية من أي وقت مضى.

بعد تشويقنا للإصدار الأحدث من سلسلة الألعاب القتالية عبر الأيام القليلة الماضية، قام استديو Netherrealm المطور بالكشف أخيرًا عن العنوان القادم والذي سيُدعى “Mortal Kombat 1″، حيث سننطلق نحو عالم “معاد إحياءه” بفضل Liu Kang بعد أحداث Mortal Kombat 11، ليعود الزمن بأبطالنا إلى شخصياتهم اليافعة وتبدأ الأحداث الدموية من جديد.

نستطيع مشاهدة Raiden و Kung Lau إضافة إلى Liu Kang و Kitana و Mileena، وبالطبع فهناك كل من Scorpion و Sub-Zero وأخيرًا Shang-Tsung. قائمة الشخصيات ليست نهائية بالطبع وإنما هؤلاء من تم عرضهم في فيديو الإعلان فحسب، ومن المتوقع الكشف عن المزيد تباعًا في الأسابيع القادمة.

الرائع في الأمر بأننا لن نُضطر للانتظار طويلًا حتى نقوم ببدء اللعب، حيث ستنطلق مرحلة بيتا تجريبية شهر أغسطس القادم لمنصتي PlayStation و Xbox في حال الطلب المسبق، بينما سيأتي الإصدار القادم في شهر سبتمبر القادم.

في حال قيامك بشراء محتوى Kombat Pack الإضافي ستحصل على مظهر الممثل الشهير Jean-Claude Van Damme الذي يستبدل شخصية Johnny Cage، كما أنك ستحصل على ستة شخصيات جديدة قابلة للعب يتم إطلاقها لاحقًا إضافة إلى خمسة شخصيات ضيفة (ستتضمن حسب التقارير كل من Peacemaker و Homelander من سلسلة The Boys الشهيرة).

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x