أخيرًا! الإعلان الكامل عن Immortals of Aveum والإفصاح عن تفاصيلها وتاريخ إصدارها

كشفت Ascendant Studios و EA Originals عن المقطع الدعائي الأول لـ Immortals of Aveum، وهي لعبة تصويب سحرية قادمة من منظور الشخص الأول لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PC.تصدر يوم 20 يوليو، كما زعمت الشائعات، وتدور القصة حول جاك، ساحر ينضم إلى تنظيم الخالدون لهزيمة تهديد قوي. تحقق من ذلك أدناه.

يتميز العنوان الذي يركز على طور اللعب الفردي بأكثر من 25 تعويذة و 80 مهارة. يمكن لجاك استخدام ثلاثة ألوان من السحر، ولكل منها خصائص فريدة. يركز “السحر الأحمر” على الانفجارات الارتجاجية، ويقدم “السحر الأخضر” مقذوفات سريعة النيران، بينما يركز السحر الأزرق على الضربات الدقيقة بعيدة المدى. يمكن للاعبين أيضًا التحليق، والتلاعب بالبيئة بطرق مختلفة واستدعاء الدروع للدفاع.

بالطبع، هناك أيضًا تعاويذ “مدمرة” للدمار الشامل و “المئات” من قطع العتاد السحرية لاكتشافها وصنعها. قال “بريت روبينز”، مدير اللعبة والرئيس التنفيذي لشركة Ascendant Studios، “أنا متحمس للغاية لأعرض أخيرًا للعالم Immortals of Aveum. لقد كانت رحلة لمدة خمس سنوات بالنسبة لنا في Ascendant، وأنا فخور جدًا بالفريق والتزامهم بصنع شيء رائع.

“شرعنا في إنشاء لعبة إطلاق نار سينمائية ومثيرة، تدور أحداثها في عالم خيالي جديد، مع قتال سريع وسلس وقصة ملحمية. لا استطيع الانتظار حتى يلعبها الجميع “.

تمتلك  Immortals of Aveum أيضًا فريقًا مليئًا بالنجوم، حيث يلعب Darren Barnett دور Jak و Gina Torres في دور Grand Magnus Kirkan.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x