الكشف عن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو

بلايستيشن بلس يونيو

أعلنت شركة Sony عن المجموعة التالية من العناوين المجانية القادمة لمشتركي PlayStation Plus Essential في يونيو (والتي ستكون متاحة أيضًا للفئات Extra و Premium). من 6 يونيو إلى 3 يوليو، ستكون لعبة Jurassic World Evolution 2 و Trek to Yomi و NBA 2K23 مجانية للتنزيل على PS4 و PS5.إليكم ألعاب  بلايستيشن بلس في يونيو:

Jurassic World Evolution 2 هي جزء ثاني مكمل للعبة Frontier Developments لمحاكاة إدارة منزه الديناصورا، مع أوضاع لعب جديدة وديناصورات وطرق جديدة لرعاية الديناصورات. كما أنه يتميز بميزة Chaos Theor، والتي تتيح لك تجربة لحظات من الأفلام يمكن أن تتغير بناءً على قراراتك.

NBA 2K23 هو أحدث عنوان لـ Visual Concepts في سلسلة كرة السلة السنوية، مع أطوار مثل MyCAREER و MyTEAM و MyNBA. يقدم هذا الجزء تحسن ملحوظ عن سابقه، حتى وإن عكر تضمن تعاملات مالية حقيقية داخل اللعبة صفو هذا التحسن.

أخيرًا ، هناك Trek to Yomi، عنوان الحركة السينمائية بمنطور ثنائي الأبعاد لـ Flying Wild Hog، والذي يشيد بأفلام”أكيرا كوروساوا” لا نستطيع وصفه سوى بأنه عنوان “يمشي الحال” وبما أنه أصبح متاح مجانًا، يمكنني أن أرشح لك تجربته لمعرفة ما يقدمه.

بالنسبة لمشتركي Playstation Plus فقد حصلوا الشهر السابق على لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart وهي أحد أهم ألعاب منصة PS5 الحصري، والتي بالمناسبة تم الإعلان عن إصدارها للحاسب الشخصي في يوليو القادم، لذا فإن علينا الاعتراف بأن ليست كل الأشهر سيئة مع اشتراك سوني، لكن هذا الشعر بالقطع واحد من تلك الشهور المتواضعة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x