الكشف عن لعبة الأكشن والموسيقى Hi-Fi RUSH

الكشف عن لعبة الأكشن والموسيقى Hi-Fi RUSH

كشف استديو Tango Gameworks رسميًا عن لعبة جديدة تحت عنوان Hi-Fi RUSH ويبدو أنه استطاع إخفاء هذا المشروع بنجاح فلم نسمع أي تسريبات عنه بل فاجأ المطور جميع اللاعبين بالإعلان المفاجئ عن اللعبة.

يشير الوصف الرسمي إلى هذه التفاصيل:

لعبة ذات حركة إيقاعية مثيرة في عالم مليء بالألوان حيث يتحرك كل شيء على لحن الموسيقى – من الأشجار المتمايلة في البيئة إلى كل ضربة موجهة في أثناء القتال. تتوافق تسلسلات القتال بشكل كامل مع إيقاع الموسيقى، ما يسمح بأسلوب لعب ليس مبهجًا فحسب، بل مُرضيًا للغاية أيضًا. لا تملي الموسيقى حركات اللاعب كما هو الحال في لعبة الإيقاع التقليدية — لدى اللاعبين الحرية الكاملة في ألعاب الحركة. لكن إدخال الحركات مع الإيقاع يزيد من هجمات اللاعب جنبًا إلى جنب مع الموسيقى.

يلعب اللاعبون دور Chai، الكسول ذي الروح الحرة مع طموحات أن يصبح نجم روك. خلال عملية تقنية للحصول على ذراع آلية، يعثر على “مكافأة” غير متوقعة عندما يتم توصيل عازف الموسيقى مع مصدر طاقته. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن الشركة التي خلف التجربة تصنفه على أنه “معيب”، ما يجعله هدفًا للتعطيل. مع مجموعة من قادة الشركات وجيش من الروبوتات يطاردونه، يجب على Chai الدفاع عن نفسه من خلال القتال الإيقاعي وبمساعدة طاقم متنوع من الحلفاء للقضاء على قادة الأعمال القساة في الشركة والهروب.

هذا ومن الجدير بالذكر أن Hi-Fi RUSH تشتمل على مقطوعات موسيقية شهيرة ومرخصة لفرق موسيقية شهيرة مثل Nine Inch Nails ويمكنكم أعلاه متابعة العرض الرسمي للمزيد من التفاصيل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x