اللعب التعاوني سيغيب عن منصات الجيل السابق عند إطلاق Dead Island 2

Dead Island 2

أصبح إطلاق Dead Island 2 قاب قوسين أو أدنى، وستكون لعبة تقمص الأدوار المرتقبة  لعبة فردية مع إتاحة فرصة تجربتها مع عدد يصل إلى لاعبين آخرين (3 في المجمل) من البداية للنهاية إذا اخترت ذلك، ومع ذلك،كشف المطور Dambuster Studios  أنه عند إطلاق اللعبة، ستواجه ميزاتها التعاونية بعض القيود.

يقول المطور أنه نظرًا “لمتطلبات الرسومات” الخاصة باللعبة، إذا كنت تبحث عن استضافة جلسة تعاونية، فأنت بحاجة إلى اللعب إما على PS5 أو Xbox Series X / S، أو على PS4 Pro أو Xbox One X. في حين أن أولئك الذين يلعبون على أجهزة PS4 و Xbox One الأساسيين سيكونون قادرين على الانضمام إلى جلسات تعاونية يستضيفها لاعبون آخرون، فإن إنشاء جلسة خاصة بك لن يكون خيارًا عند الإطلاق.

قال Dambuster Studios: “نحن نعمل على منح خيار الاستضافة على جميع وحدات التحكم في المستقبل”.

كرر المطور أيضًا أنه على الرغم من أن اللعبة تدعم التعاون متعدد الأجيال، فإن اللعب المشترك غير مدعوم – لذلك لا يمكن للاعبي PlayStation و Xbox والحاسب الشخصي التعاون مع بعضهم البعض.

سيتم طرح Dead Island 2 في 21 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. وتستهدف اللعبة  60 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series X / S. يمكنك التحقق من متطلبات الحاسب الشخصي من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x