المزيد من التفاصيل حول لعبة الرعب Alone in the dark في 25 مايو

Alone the dark

أصبحت ألعاب الرعب البقاء على قيد الحياة أكبر من أي وقت مضى في الوقت الحالي، ومن الوافدين الجدد إلى قطار عملية إعادة إحياء السلاسل الكلاسيكية هي سلسلة Alone in the dark، والتي من المتوقع أن تلقى نجاحًا على الصعيد النقدي والجماهيري،حيث تأكدت نية THQ Nordic في الحصول على قطعة من تلك الكعكة مع الإعلان عن إعادة إطلاق اللعبة، وعلى الرغم من أن التفاصيل المتعلقة باللعبة كانت ضئيلة منذ ذلك الحين، إلا أن ذلك سيتغير قريبًا جدًا .

أعلنت شركة THQ Nordic عن استضافتها حدث Alone in the Dark Spotlight على أن يكون في 25 مايو الساعة 3 صباحًا بتوقيت السعودية، وسيشهد البث المباشر أعضاء من فريق التطوير في Pieces Interactive وهم يقدمون “إجابات لبعض الأسئلة الأكثر إلحاحًا المتعلقة باللعبة”. ومن المفترض أن يتم عرض لقطات اللعب.

يعتبر هذا العنوان بمثابة إعادة تخيل للثلاثية الأصلية Alone in the Dark، وهو عنوان من كتابة وإخراج Mikael Hedberg الذي عمل سابقًا على Amnesia: The Dark Descent و SOMA. من خلال منظور الشخص الثالث فوق الكتف وقفزة بصرية كبيرة،لا تخجل اللعبة في إظهار تأثرها بألعاب Resident Evil الأخيرة.

Alone the dark

لدى THQ Nordic أيضًا معرض رقمي تم تحديد موعده ليكون 11 أغسطس القادم، حيث أكد الناشر أنه سيعرض المزيد من اللعبة، إلى جانب عناوين أخرى قادمة.

يذكر أن اللعبة قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، ومن غير المعروف تاريخ إصدارها المحدد

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x