النسخة التجريبية من VALORANT Mobile قادمة في وقت قريب!

valorant-mobile-arabgamerz عرب جيمرز فالورنت موبايل

بعد انتظار طويل، أصبحنا على وشك الحصول على نسخة الهواتف الذكية من لعبة إطلاق النار التنافسية VALORANT والتي جذبت الملايين من اللاعبين عبر الانترنت لمنصة الحاسب الشخصي، حيث يبدو بأن لعبة Riot Games الشهيرة أصبحت في مراحلها الأخيرة من التطوير للهواتف والأجهزة المحمولة.

حسب أحد أبرز مُسربي VALORANT والذي يمتلك سمعة جيدة بنقل أخبارها أولًا بأول، فقد قام Mike بالادعاء بأن نسخة تجريبية مفتوحة للجميع (بيتا) ستنطلق قريبًا حسب الدلائل التي وجدها في تحديث اللعبة الأخير والذي تضمن عددًا من الإشارات إلى قدوم نسخة الهواتف الذكية في وقت قريب.

لربما الطريف في الأمر هو عدم تأكيد Riot حتى اللحظة لوجود إصدار هواتف ذكية من VALORANT، فجميع المعلومات التي شهدناها عبر الأشهر الماضية كانت من مسربين معروفين قاموا بالكشف عن صور تخص تلك النسخة ومنهم Mike بنفسه والذي عاد ليشارك صورة خاصة بهذا الإصدار ولكن من نسخة سابقة من عملية التطوير.

عند الأخذ بالحسبان الشعبية الفائقة للعبة عبر منصة الحاسب الشخصي حاليًا، فمن غير المستغرب رؤية توجه Riot نحو سوق الهواتف الذكية الضخم خاصة مع غياب إحدى منافساتها Apex Legends عن الساحة بالإعلان عن إغلاق اصدار الهواتف الذكية الشهر القادم.

في حال صدور VALORANT Mobile فلن تكون أولى إصدارات شركة Riot للمنصات المحمولة، فقد سبق وجلبت لنا كل من Legends of Runeterra و League of Legends: Wild Rift في السابق حيث تتمتع تلك الألعاب بنجاح كبير لدى جمهور الهواتف الذكية حاليًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x