بعد Redfall: كل العلامات تشير إلى أن Starfield ستعمل بـ30 إطارًا بالثانية

إن الأخبار التي تفيد بأن إصدار المنصات المنزلية من Redfall سيعمل فقط عند 30 إطارًا في الثانية في البداية أزعج كثيرًا العديد من اللاعبين الذين بدأوا في الخوف مما إذا كان أضخم إصدارات مايكروسوفت القادمة، Starfield المملوك لاستوديوهات “بيثيسا” سيعاني من مصير مماثل.

تساءل مستخدمو منصة “إكس بوكس” التابعة لـ Microsoft  لفترة طويلة عما إذا كانت Starfield ستكون قادرة على تقديم أداء يزيد عن 30 إطارًا في الثانية على Xbox Seires X | S ، ويعتقد الصحفي في Jez Corden الذي يعمل في Windows Central أن هناك فرصة ضئيلة لذلك.

ووفقًا له ، فهو يميل أكثر فأكثر إلى حقيقة أن Starfield سوف تدعم 30 إطارًا في الثانية فقط، على الأقل في وقت الإطلاق.

نفس الرأي يحمله المراقب جيريمي بينتر من قناة ACG على YouTube – حتى الآن لم يلاحظ علامة واحدة تشير إلى احتمال 60 إطارًا في الثانية في إصدار وحدة التحكم من Starfield.

رسميًا، لم يتحدث المطورون بعد عن أداء Starfield على Xbox Seires X | S، ومع ذلك، ألمح “تود هوارد” نفسه إلى وضع 30 إطارًا في الثانية سابقًا، فوفقًا له،هو لا يرى أي مشاكل مع 30 إطارًا طالما كانت اللعبة ” يمكن أن تثير الإعجاب “، وهذا لا يعني فقط الرسومات عالية الجودة، ولكن أيضًا محاكاة العالم وأشياء أخرى كثيرة حسب قول “Todd Howard”

من المقرر إطلاق Starfield في 6 سبتمبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x