بيع هذا المظهر لمسدس CS:GO بأكثر من $1000 لأغرب سبب ممكن!

CS GO skin sells 1000 weird reason arabgamerz عرب جيمرز بيع مظهر كاونتر سترايك سبب غريب

يستمر سوق أسلحة CS: GO بإبهارنا حتى مع قرب إطلاق الجزء الجديد من اللعبة CS2، فقد علمنا قبل أسابيع قليلة ببيع أحد المظاهر بقيمة جنونية قدرت بمئات الآلاف من الدولارات وبالرغم من أن خبرنا لليوم ليس بذاك القدر من الجنون، إلا أن السبب الغريب وراء علو سعر هذا المسدس هو ما يجعل الأمر مُحيرًا.

اكتسب مظهر Five-SeveN/Kami شهرة غريبة من نوعها مؤخرًا، وقد قام أحد المستخدمين عبر تويتر باسم “@popsdoesyourmom” بالحديث عن شرائه لهذا المظهر مقابل 1300 يورو لسبب غاية في الغرابة جعل من هذا المظهر واحدًا من المظاهر الشهيرة في الوقت الحالي.

لفهم القصة كاملة، عليك أولًا بأن تعلم أن مظاهر CS: GO تمتلك نقوشًا مختلفة تتنوع من رقم 1 وحتى 999، وهي تأتي بشكل عشوائي عبر الطرق المختلفة للحصول على المظاهر سواءً باللعب أو من خلال الصناديق المختلفة، وبالرغم من أنه لا تأثير للمظهر على أداء السلاح إلا أن بعض تلك النقوش النادرة تجعل من تلك المظاهر شهيرة لأسباب قد تكون.. خاطئة أحيانًا.

بالرغم من أنه ليس AWP | Dragon Lore أو Karambit… إلا أننا سندع الأمر لمخيلتك لاستكشاف لمَ تم بيع هذا المظهر بهذا السعر الغالي، فقط القِ نظرة على الصورة المرفقة في المقال!

ذلك كان غريبًا حقًا.. والأغرب هو صرف كل تلك الأموال مقابل هذا الشيء. لا تعليق لدينا عن الخبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x