تأجيل عنوان Ark 2 إلى وقت متأخر من 2024

اليوم ، أعلن استوديو  Wild Card أن لعبة Ark 2 ، تتمة لعبة Ark: Survival Evolved لعام 2017 ، قد تم تأجيلها رسميًا للمرة الثانية حتى عام 2024 – ولكن في غضون ذلك ، سيصدر إصدار الجيل التالي من اللعبة الأصلية في أغسطس لتعويضنا عن الجزء الجديد.

في مدونة مجتمعية قدم المطور لنا خارطة طريق للتطوير ، أوضح Studio WildCard أن سبب تأجيل اللعبة إلى العام المقبل كان  تحديات العمل مع Unreal Engine 5:

“هدفنا هو جعل اللعبة في أفضل صورة يمكن أن تكون عليها وتقديم تجربة استثنائية ومجزية حقًا للاعبين. Unreal Engine 5 هي تقنية جديدة بشكل لا يصدق بالنسبة لنا (وجميع المطورين) ، ونحن نهدف إلى دفع هذه التقنية المتطورة إلى أقصى إمكاناتها أثناء إنشاء لعبة بنطاق لم يسبق له مثيل في Studio Wildcard. نظرًا لأننا نتعلم المزيد عن المحرك وطورنا التكملة ، فقد قمنا بتكييف تدفقات العمل لدينا لاستيعاب نموذج الجيل الجديد ، و بسبب كل ما ينطوي عليه الأمر ، نحتاج إلى مزيد من الوقت للتطوير “.

بالإضافة إلى ذلك ، أقر Studio WildCard أن هذه التحديات تعني أيضًا أن Ark 2 لن تكون متوافقة مع الإصدارات السابقة. هذا يعني عدم إصدار Ark 2 على Xbox One أو PS4.

ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة لمحبي Ark 1. نظرًا لأن Ark 2 لديها “بعض التغييرات المهمة جدًا في التصميم عن اللعبة الأصلية” وقد لا تروق لأولئك الذين يفضلون “القتال الشبيه بألعاب السولز في العصور البدائية مع المنظور الثالث  – ونبرة عامة مختلفة تمامًا عن الجزء الأول “يُطلق Studio WildCard إصدارًا من الجيل الحالي من Ark 1 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و Xbox Series ، و PS5 في أغسطس من عام 2023” لضمان استمرار المعجبين في الاستمتاع بـ ARK الذي يعرفونه لسنوات قادمة. “

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x