تأجيل نسخة الجيل السابق من Hogwarts Legacy مجددًا

Hogwarts Legacy last gen version delayed arabgamerz عرب جيمرز تأجيل هوجورتس ليجاسي بلايستيشن 4

حققت اللعبة المبنية على عالم Harry Potter السحري Hogwarts Legacy نجاحًا باهرًا حطم جميع أرقام ألعاب عام 2023 الحالي، إلا أن كل ذلك النجاح جرى عبر منصات الحاسب الشخصي والجيل الحالي من المنصات بينما ما يزال مالكي أجهزة PS4 و Xbox One ينتظرون دورهم، ويبدو بأن انتظارهم قد طال لتوه.

كان من المخطط بأن تأتي اللعبة على منصات الجيل الحالي ومن ثم تأتي للجيل السابق في 4 أبريل المقبل، إلا أن تأجيل جديد قد أزاح الموعد حتى 5 مايو القادم وقد بدأ المعجبون يخشون مواجهة تلك النسخة مصير إصدار Nintendo Switch والذي تم تأجيله لأجل غير مسمى.

سيجعل ذلك الانتظار الفترة الزمنية الفاصلة ما بين إصدار الجيل الحالي الذي أتى في فبراير وإصدار الجيل السابق المخطط له في مايو ثلاثة أشهر كاملة، والتي نرجو بأن تكون كافية لإطلاق اللعبة بالشكل الأمثل للمنصات الأضعف عتاديًا خاصة مع تقديم Hogwarts Legacy لمستوى رسومي مبهر قد يكون صعب التشغيل على تلك الأجهزة.

حسب الإعلان فإن الفريق “يعمل جاهدًا” لتقديم أفضل تجربة ممكنة لجميع المنصات، لذا فنحن بانتظار رؤية ما يستطيعون فعله وكيف سيتمكنون من تجاوز قيود العتاد الأقدم وخاصة أقراص HDD البطيئة بالإضافة للمعالجات الضعيفة نسبيًا، لكنه حتمًا أمر ممكن مع رؤيتنا لإصدارات جديدة تأتي للمنصات السابقة كما كان الأمر مع God of War Ragnarok وغيرها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x