تأكيد موعد إصدار Lies of P الشبيهة بلعبة Bloodborne

Lies of p game arabgamerz عرب جيمرز عرض موعد صدور لايز اوف بي

تم الكشف مؤخرًا عن عرض جديد مميز يخص لعبة Lies of P، وهي إعادة تلاوة بطريقة جديدة لقصة بينوكيو التي ترعرعنا عليها في صغرنا لتُصبح لعبة مغامرة مظلمة تستلهم عواملها من لعبة Bloodborne الغنية عن التعريف، حيث يؤكد العرض الجديد موعد إصدار اللعبة والمزيد من التفاصيل.

العرض الذي كُشف عنه خلال حدث IGN Fan Fest قد تم إطلاقه من قبل استديو Round 8 Studio لإثارة تشويق المعجبين وزيادة حماستهم لإصدار اللعبة المليئة بالأجواء المظلمة من الحقبة الفيكتورية البريطانية، حيث ستأتي لنا في شهر أغسطس المقبل.

العرض الجديد في الأسفل:

العرض السينيمائي يُركز على بعض النواحي الروائية في اللعبة بالإضافة لنظرات مختلفة على الأعداء المرعبين والذين ستواجههم في هذا العالم المظلم، حيث ستأخذ دور شخصية بينوكيو الشبيه بالبشر لمقاتلة العديد من الأعداء وتجاوز العقبات المختلفة في طريقه ليُصبح إنسانًا طبيعيًا وذلك عبر تشكيلة كبيرة من المهمات تُرشدك إلى عدد من النهايات المختلفة للقصة.

ما تزال الكثير من التفاصيل مخبأة حيال هذا العنوان الجديد وقصته الفريدة من نوعها، إلا أننا حتمًا سنعلم بالمزيد مع اقتراب صدور اللعبة شهر أغسطس المقبل وذلك لأجهزة PS5/4 و Xbox One/X|S بالإضافة للحاسب الشخصي، علمًا بأنها ستكون جزءًا من Xbox Game Pass كذلك حال صدورها وذلك لتوفير فرصة التجربة لكافة مشتركي الخدمة الراغبين بتجربة اللعبة دون شرائها بشكل منفصل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x