تحديث Cult of the Lamb المجاني الجديد يضيف الكثير من المحتوى

Cult of the lamb relics of the old faith arabgamerz عرب جيمرز كلت اوف ذا لامب

حصلت لعبة Cult of the Lamb على معلومات أولية تخص التحديث القادم والمدعو “Relics of the Old Faith”، والمقرر بأن يكون مجانيًا للاعبي عنوان Rogue-lite المميز والذي حاز على إشادة النقاد والمعجبين منذ صدوره العام الماضي.

التحديث الجديد يكاد يكون لعبة مختلفة بالكامل، فهو سيؤثر على جميع نواحي اللعبة بما في ذلك محتوى ما بعد إنهاء اللعبة وكل ذلك بالمجان، حيث سيقدم قصة جديدة بعد إنهائك للعبة مع كائن جديد يطلب منك إعادة السلام إلى جماعة Bishops المعادية بعد أن حُبسوا في فراغ ما بين الحياة والموت.

واحدة من التغييرات الجديدة أيضًا هي منح اللاعبين القدرة على مسامحة جميع الزعماء الخاصين باللعبة، حيث كان الخيار متاحًا في السابق فقط للزعيم النهائي وذلك لاختيار النهاية الخاصة بك إما بقتله أو بالصفح عنه، حيث سيقدم ذلك التغيير فرصة الحصول على خدع قتالية جديدة كفأس قابل للرمي بالإضافة لقتال نسخ مُطورة من أولئك الزعماء لتحدٍ أكبر.

سيتمكن الزعماء في التحديث من التحرك تحت الأرض وإطلاق موجات من كرات النار والمزيد من الأخطار بسيطرتهم على الساحة بكاملها، كما أن السراديب الاعتيادية والمواجهات مع الأعداء سيطالها تحسينات أيضًا.

أما بما يخص إنشاء جماعتك الخاصة فسيأتي التحديث أيضًا بأربعة أقسام جديدة وهي “Kitchen, Crypt, Shared Shelter, Organized Farms” وهو ما سيساعد في حل المشاكل التي تظهر عند تضخم جماعتك بشكل أكبر من المتوقع، حيث ستستطيع تعيين بعض التابعين لطبخ الطعام وما إلى هنالك.

سيتم الإعلان عن موعد إطلاق التحديث قريبًا، بالإضافة لتحديث ضخم آخر لاحقًا هذا العام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x