تحديد موعد إطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League في فبراير 2024

تحديد موعد إطلاق Suicide Squad Kill the Justice League في فبراير 2024 أهم أخبار الأسبوع

بعد أن نقلنا لكم في خبر سابق تقارير عن تأجيل موعد إطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League ، تبين الآن موعد الإطلاق الرسمي الجديد.

أعلنت شركة Warner Bros رسميًا  عبر حسابه الرسمي في تويتر عن إطلاق اللعبة في 2 فبراير 2024، والتوضيحات الرسمية وراء هذا التأجيل هو إدخال اللعبة في حالة أطول من التطوير بحيث يمتلك المطور وقتًا كافيًا لتحسين جودة اللعبة ومنح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة.

ويشكر المطور جميع مجتمع اللاعبين على دعمهم المستمر وصبرهم وتفهمهم، ويعد المطور بتقديم المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة ويشوق إلى وجود عدة أشياء للإفصاح عنها ويتطلع لدخول اللاعبين عالم Suicide Squad: Kill the Justice League والاستمتاع بهذه التجربة في العام القادم.

ربما سوف تعمل الشركة على إجراء تعديلات وتغييرات كبيرة بعد أن انتقد اللاعبون ضرورة شبكة إنترنت أثناء اللعب حتى في طور التجربة الفردية، وقد نرى تحسينات رسومية أيضًا وعمليات صقل لأنظمة أسلوب اللعب.

نعلم أنه في البداية كان من المفترض إطلاق اللعبة في سنة 2022 وبعد ذلك تم تأجيلها إلى شهر مايو من العام الجاري 2023 والآن وصلت حالات التأجيل إلى مطلع شهر فبراير من العام القادم، ونأمل أن تكون هذه حالة التأجيل الأخيرة من استديو Rocksteady Studios.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قيد التطوير للحواسب الشخصية ومنصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S .

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x