تحطيم الرقم القياسي المستحيل في Super Mario 64 بعد أكثر من عشرة سنوات!

Mario_64_Boil_Big_Bully_ record arabgamerz عرب جيمرز ماريو 64

يُعد إصدار Super Mario 64 واحدًا من أشهر إصدارات الألعاب التي يتسابق الجميع لإحراز الأرقام القياسية بها، فمنذ قدوم Mario لمنصة N64 في التسعينيات وحتى الآن، ما تزال هناك أرقام قياسية يتم تحطيمها بشكل مستمر للحصول على أسرع زمن ممكن بشريًا لإنهاء مراحل اللعبة العديدة.

عادة ما يُركز اللاعبون المحترفون أو كما يُدعون “Speedrunners” على إنهاء اللعبة بأسرع زمن مع 120 نجمة، إلا أن “Xoofey” قد وضع هدفًا مختلفًا نصب عينيه وذلك لتحقيق واحد من أغرب الأرقام القياسية في اللعبة وبالتحديد مرحلة “Lethal Lava Land” الأولى.

الهدف من هذه المرحلة هو دفع شخصية “Big Bully” إلى الحمم البركانية، وقد حمل الرقم القياسي لأسرع زمن ممكن الياباني “Akira” الذي أكمل المرحلة خلال 16,18 ثانية فقط وذلك في عام 2013 ليحافظ على ذلك الرقم لعشرة أعوام.. حتى اليوم.

باستخدام تقنيات لعب معقدة لا يستطيع عقلنا البشري فهمها، تمكن “Xoofey” من تحطيم ذلك الرقم وانهاء المرحلة خلال 16,08 ثانية ليصبح صاحب الرقم القياسي الجديد بفارق 10 أجزاء من الثانية، حيث يستخدم طريقة مشابهة لطريقة “Akira” لكن بفارق سرعة بسيط للغاية.

إن كنت مهتمًا بمعرفة تفاصيل هذه المحاولة المميزة، يمكنك التوجه نحو رابط Reddit هذا والذي قام اللاعب من خلاله بشرح طريقته التي استخدمها.

مبروك للاعب Xoofey على هذا الإنجاز والذي قد لا نرى تحطيمه في أي وقت قريب حتمًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x