تسريب نسخة المطورين من Atomic Heart

Atomic Heart

استطاع أحد مستخدمي موقع Reddit تسريب نسخة المطورين من Atomic Heart قبل يوم واحد من إصدارها، وقام بنشر مقطع البداية الخاص باللعبة، ولكنه سرعان ما تم حذفه من قبل الموقع.

قام ذلك المستخدم بنشر المقطع زاعمًا أنه حصل على نسخة المطور الخالية من حماية Denovo، وبالتالي يبدو أن النسخة المقرصنة من اللعبة ستصدر مع إصدار النسخة الأصلية، وهو بالتأكيد عكس ما كان يضعه المطورين في الحسبان تمامًا، إذ أن حماية Denovo أظهرت تأثيرًا على الأداء على منصات الحاسب الشخصي بتنوع قدراتها في الفترة الأخيرة وعلى الرغم من ذلك تكبد المطورون عناء تضمينها في لعبتهم للحفاظ على مبيعاتها.

تعاني لعبة Atomic Heart من الهجوم الإعلامي، تمامًا مثل Hogwarts Legacy بسبب الاستوديو الروسي والحرب في روسيا، حيث تجنب الاستوديو إدانة الحرب بشكل صريح وهو ما وجده بعض اللاعبين أمرًا غير مقبولًا، ومع نشر المستخدم Harenko فيديو على اليوتيوب بعنوان “أرجوك لا تشتري Atomic Heart ووصوله لـ1.7 مليون مشاهدة، أصدر العديد من المؤثرين مقاطع للرد على مزاعمه وأسلوب طرحه للأفكار مثل Luke Stephens على سبيل المثال.

أتفقت جميع مقاطع الرد على فيديو دعوة عدم الشراء أن المزاعم ضعيفة ولا تمتلك الأدلة الكافية، وأن عدم إدانة الاستوديو للحرب في روسيا بشكل صريح غير كافية لدعوة الجميع لعدم شراء اللعبة.

تصدر اللعبة في 21 فبراير الحالي على منصات الجيل الجديد والحاسب، وتأتي منذ اليوم الأول على Xbox Game Pass

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x