تقرير: لعبة Gears 6 قيد التطوير!

Gears 6 development the coalition arabgamerz عرب جيمرز جيرز 6

يبدو أننا على وشك بأن نغوص مجددًا في عالم Gears of War الدموي وذلك مع الكشف في أحد التقارير الجديدة بأن العمل يجري حاليًا على تطوير الجزء القادم من السلسلة، Gears 6، وذلك لمنصات Xbox الحديثة.

حسبما أفاد به مراسل Giant Bomb في برنامجه Game Mess Mornings، فإنه من المقرر إطلاق الجزء الجديد من السلسلة خلال السنوات القادمة حيث بدأ استديو The Coalition بنقل عمله إلى مُحرك Unreal Engine 5 في 2021، ليقوم بعد ذلك عدد من المصممين بالنشر عبر Linkedin بأنهم يعملون على مشروع جديد: “لقد قاموا بإلغاء ذلك المشروع الصغير، إضافة لمشروع ثانٍ، لذا فقد تم التوقف عن العمل على لعبتين جديدتين. كان ذلك من منعكسات عمليات التسريح التي جرت للموظفين من Microsoft والتي أصابت عددًا من فريق The Coalition”.

اثنان من مشاريع The Coalition قد تم إلغاؤهما للأسف، كما أن الاستديو قد كان مشغولًا بالمساعدة في دعم Halo Infinite إضافة للعمل مع Epic Games على لعبة The Matrix Awakens التجريبية، إلا أن الاستديو الآن يركز كُليًا على تطوير Gears 6: “إنهم يعملون حاليًا للانتقال كليًا إلى Gears 6. من المرجح بأنهم قاموا بفعل ذلك مع Gears 6 عبر العام الماضي، فهي حتمًا لعبتهم القادمة”.

يُذكر بأن سلسلة Gears of War تُعد من أعمدة Xbox إلى جانب Forza و Halo، وقد قامت ببيع أكثر من 22 مليون نسخة وتحقيق $1 مليار دولار من الأرباح حتى الآن. مسلسل حقيقي بالتعاون مع Netflix قيد الإنتاج أيضًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x