تعديل جديد يجعل من The Last of Us لعبة منظور شخص أول!

The Last of Us Part 1 fps mod arabgamerz عرب جيمرز منظور شخص اول لاست اوف اس

هل سبق وتخيلت رؤية عالم The Last of Us: Part 1 المأساوي والساحر في آن معًا من منظور شخصية Joel؟ ماذا عن الاشتباكات النارية في حال قمت بلعبها كأنها لعبة Call of Duty؟ قد تحولت تلك التساؤلات إلى حقيقة وذلك مع تعديل جديد قيد العمل للحاسب الشخصي يُحول اللعبة إلى منظور مختلف تمامًا عما هي عليه.

قام فنان ألعاب الفيديو “VoyagersRevenge” برفع مقطع جديد له على منصة اليوتيوب يستعرض من خلالها النظرة الأولى على تعديل نسخة الحاسب من The Last of Us: Part 1، حيث يسمح هذا التعديل برؤية عالم اللعبة من منظور شخصياتها وكأنك تقوم بلعب Metro أو ربما Half-Life.

بالرغم من أن المعلومات غير جاهزة للإطلاق بعد، إلا أن التعديل يبدو جيدًا جدًا في الواقع وهو قابل للعب بنسبة كبيرة، حيث يستعرض الفيديو أعلاه نظرة مبهرة على هذا التعديل الجديد وكيف أن كاميرا الشخص الأول تُلائم حركات الشخصيات بشكل جيد، لكن بالطبع هناك بعض الأمور بحاجة للتعديل مثل أسلحة Joel وبعض الأخطاء التقنية هنا وهناك.

المبهر بالأمر هو سرعة مجتمع الحاسب الشخصي بإطلاق التعديلات المختلفة المميزة للعبة، لكن بالطبع فاللعبة ماتزال تعاني من بعض المشاكل التقنية الجدية والتي وعد استديو Naughty Dog بإصلاحها في تحديثات قادمة.

يُذكر بأن نسخة الحاسب من The Last of Us قد تم تطويرها بالتعاون مع Iron Galaxy Studios، وهو ذات الفريق الذي قام بتطوير نسخة الحاسب السيئة من لعبة Batman: Arkham Knight.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x