تعديل جديد يسمح بلعب Persona 5 Royal كفتاة يدهش اللاعبين

persona 5 royal Female protag arabgamerz عرب جيمرز شخصية فتاة بيرسونا مود

التعديلات المُذهلة للألعاب والتي يقوم المعجبون بإطلاقها هي ليست بالأمر الجديد، لكن تعديل Persona 5 Royale هذا قد يكون من الأكثر إبهارًا حتى الآن وقد يجعلك تظن بأن شركة Atlus بنفسها هي من قامت بإصداره، وذلك بسبب الجهد الكبير والمحتوى الضخم الذي تم تقديمه بالمجان!

التعديل الجديد المدعو “P5R Female Protagonist” قد يبدو بسيطًا للوهلة الأولى، فهو يتيح للاعبين إمكانية التحكم بشخصية فتاة في لعبة تعاقب الأدوار المميزة Persona 5، إلا أن المُذهل في الأمر بأن هذا التعديل لا يقوم فقط باستبدال شكل الشخصية الرئيسية، بل يقدم تحركات جديدة ونصوص وحوارات مختلفة إضافة إلى أزياء متنوعة والمفاجأة.. تأدية صوتية كاملة من قبل ممثلة يابانية معروفة!

شخصية Joker الفتاة قد أدتها Alexa Farron وهي ممثلة شابة هاوية قامت بالدور باللغة الانجليزية، إلا أن صانعي التعديل قد استطاعوا جلب Maaya Sakamoto والتي قامت بأداء صوتي لعروض شهيرة مثل Re: Zero وذلك لتقديم صوتها باللغة اليابانية، حيث يسمح لك التعديل الاختيار بين اللغتين كما تحب.

يتضمن التعديل الكثير من الأمور الجديدة تتنوع من تحديثات على وصف الأدوات وحتى خيارات الرومنسية للشخصية، وهو متوافر الآن للتحميل عبر الرابط التالي إن أردت التجربة. لا شك بأن التعديل ليس كاملًا من جميع النواحي، فبالطبع بعض الأمور لم يتمكن الفريق من تعديلها كالمقاطع الكرتونية المسجلة سابقًا، إلا أنه حتمًا من أفضل التعديلات التي رأيناها في لعبة حتى الآن!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x