تعرف على قدرات بطل Overwatch 2 الجديد Lifeweaver

Overwatch 2 new hero lifeweaver arabgamerz عرب جيمرز بطل اوفرواتش 2 الجديد

لم يمضي الكثير من الوقت على تسريب البطل الجديد عن طريق الخطأ وها نحن أمام التأكيد الرسمي لشخصية Lifeweaver القادم للعبة Overwatch 2، ويبدو بأنه سيكون واحدًا من إضافات الموسم الرابع من لعبة إطلاق النار التنافسية الشهيرة.

بعدما أكد الحساب الرسمي للعبة Overwatch صحة التسريبات في الأمس، تم مشاركة عرض جديد يمكنك مشاهدته بالأسفل يتحدث عن قدرات البطل الجديد ويستعرض شكله المميز ومهاراته، حيث يأتينا كجزء من الموسم الجديد المرتقب والذي سينطلق في 11 أبريل الحالي.

تم وصف Lifeweaver على أنه “مغامر ذكي وفضولي يخطط لاستعمال تقنية Biolight خاصته ليجعل العالم مكانًا أفضل”، وهو أحدث إضافات شخصيات Support الداعمة حيث تم تصميم قدراته ليكون دعامة لفريقه عبر التلاعب بخصومه وإعطاء نقاط الصحة لأصدقائه.

القدرة الأساسية تدعى Healing Blossom وهي عبارة عن إحدى المقذوفات التي تقوم بشفاء أعضاء الفريق، حيث ستتمكن من الضغط المستمر لشحن القدرة مما يعطي صحة أكبر للمستفيد.

القدرة التالية هي Rejuvenating Dash وتستطيع رؤيتها بكثرة في العرض الرسمي، حيث تساعده هذه الدفعة البسيطة والفعالة بالبقاء قيد التحرك ليهرب من الأخطار المحدقة في ساحة القتال، كما أنها تقدم له دفعة صغيرة من الصحة.

هناك أيضًا Life Grip والتي تعمل بشكل مشابه لقدرة Chain Hook لشخصية Roadhog، لكنها لصالح الفريق، فعند إمساكك بأحد أعضاء فريقك ستستطيع جلبه أقرب إليك وإعطائه نقاط درع ستساعده بالبقاء حيًا.

باختتام قدراته التقليدية لدينا كل من Petal Platform وهي زهرة كبيرة تستطيع زرعها في منطقة ما لتقوم بالارتفاع حالما تقوم إحدى الشخصيات بالدوس عليها مما يسمح للشخصية بالحصول على موقع استكشافي أعلى، بينما تأخذ قدرة Thorn Volley مكان زر Alt fire حيث تسبب الضرر للأعداء بإطلاق تيار من الشوك.

أما عن القدرة النهائية (Ultimate) فهي Tree of Life والتي تُعد من أكثر مزاياه فائدة للسيطرة على المواقع، حيث تقوم بغلق المنافذ وصد مدى نظر الأعداء بالإضافة لإعادة الصحة للشخصيات المحالفة القريبة منها.

Overwatch 2 متوفرة الآن للحاسب الشخصي والمنصات المنزلية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x