تفوق CS:GO على نفسها بتحطيم رقم قياسي بعد 10 سنوات من إطلاقها!

csgo breaks record arabgamerz عرب جيمرز كاونتر سترايك

بالرغم من نجاوز عمر لعبة إطلاق النار الشعبية 10 أعوام منذ صدورها للمرة الأولى، إلا أن Counter-Strike: Global Offensive أو CS: GO اختصارًا ما تزال تُحطم الأرقام بشهرتها الكبيرة لدى لاعبي الحاسب وبالتحديد منصة Steam الالكترونية.

يقوم مبدأ المنافسة في لعبة إطلاق النار التكتيكية الشهيرة هذه على تحدي بين فريقين من خمسة لاعبين يسعى كل منهما لتحقيق هدفه سواءًا لزرع القنبلة أو تفكيكها، وتتسم بصعوبتها الفائقة وسقف المهارات المرتفع جدًا مما يجعلها إحدى الألعاب الأكثر ممارسة على الإطلاق وهو تمامًا الرقم القياسي الذي حطمته مؤخرًا.

استطاعت CS: GO يوم 11 فبراير تحقيق أعلى رقم قد وصلت له في تاريخها بمعدل 1,320,213 مليون لاعب متواجدون في آن واحد في ردهاتها الافتراضية حسب موقع SteamCharts لتعزز مكانتها بكونها واحدة من أشهر 4 ألعاب على Steam والتي تجاوزت جميعها سقف 1 مليون لاعب، حيث تنضم إلى PUBG و Lost Ark و DOTA 2.

احتفل مجتمع اللعبة بالانجاز الجديد عبر Twitter بمشاركتهم لفرحتهم وللحظاتهم المفضلة من اللعبة، حيث هنأوا بعضهم البعض على هذا الانجاز بينما انتهز آخرون الفرصة للإشارة إلى عدم اهتمام Valve بشكل كبير باللعبة مؤخرًا دون إطلاق تحديثات كبرى منذ زمن طويل.

بالرغم من ذلك، فلا شك أن هذا الرقم يعني بأن لعبة CS: GO ماتزال حية تُرزق وبعيدة كل البعد عن أن تموت في أي وقت قريب، لذا نرجو من Valve تقديم المزيد من الاهتمام لهذه اللعبة المميزة قريبًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x