تقرير: سلسلة Battlefield ستبقى جزء لا يتجزأ من مستقبل EA

Battlefield 2042 arabgamerz عرب جيمرز باتليفلد جزء لا يتجزأ مستقبل EA

بالرغم من فشل أحدث إصداراتها بالاستحواذ على اهتمام اللاعبين لوقت طويل، وذلك لما عانته Battlefield 2042 من خيبات أمل ونقص محتوى، إلا أن رئيس EA التنفيذي Andrew Wilson واثق بشكل كبير بمستقبل سلسلة ألعاب إطلاق النار الشعبية، وقد عاد ليؤكد بأنه بالرغم من التعثرات فهي ما تزال جزء كبير من مستقبل EA.

مُتحدثًا للمستثمرين في تقرير جديد، كشف Wilson بأن شركته تسعى حاليًا لبناء مستقبل عدة علامات تجارية تملكها من ضمنها Battlefield حيث يثق بشكل كبير بقدرتهم على جلب Battlefield إلى الواجهة من جديد بطرق مختلفة في المستقبل.

عندما تم سؤاله في الاجتماع عن تقدم المشاريع المختلفة المتعلقة بعلامة Battlefield وما هو مستوى جاهزيتها، فقد كشف Wilson بأن فرق التطوير لا تمتلك أية مواعيد للإعلان عنها، كما أن الفريق الجديد الذي يقود عملية تطوير السلسلة يجعله “واثق بشكل هائل” بالتقدم الذي يحققونه تجاه مستقبل السلسلة.

سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل عن المشاريع الجديدة حينما يكون الوقت “مناسب” حسب وصفه، إلا أن Wilson عاد ليؤكد بأن السلسلة هي “منزرعة بقوة” في استراتيجية EA وذلك عبر بناء الألعاب والتجارب التي تجذب وتمتع مجتمعات اللاعبين عبر الانترنت حول العالم.

يُذكر بأن آخر إصدارات اللعبة كانت Battlefield 2042 التي صدرت في 2021 حيث فشلت بالحفاظ على لاعبيها لوقت طويل، وذلك بعد أن خسرت معظمهم خلال أسابيع فقط من الإصدار بالرغم من تقديم التحديثات الدورية عبر السنوات إلا أن الأوان قد فات للكثير منهم وهم ينتظرون إصدارًا آخر يعيد أمجاد السلسلة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x