تلميح جديد يشير إلى قدوم Metal Gear Solid 3 قريبًا

metal-gear-solid-3-remake-konami arabgamerz عرب جيمرز ميتال جير سوليد 3 ريميك

بعد مضي 8 سنوات عُجاف دون إصدار Metal Gear Solid رئيسي جديد، يبدو أن اللعنة ستُكسر قريبًا وذلك مع تزايد الشائعات بشكل متتالي عن إصدار Remake للأجزاء الأولى من السلسلة الشهيرة التي قام بتطويرها Hideo Kojima، والذي غادر شركة Konami رسميًا بعد إطلاقه Metal Gear Solid V: The Phantom Pain ليكون آخر أجزاء القصة الشهيرة.

بالرغم من أننا حصلنا على إصدار Metal Gear Survive المنسي في 2018، إلا أن الأجزاء الرئيسية من Metal Gear لم تستمر منذ مفارقة Kojima لاستديو Konami وذهابه لإنشاء الاستديو الخاص به وتطوير Death Stranding، إلا أن الأمر قد يتغير قريبًا وسنحصل على إصدار جديد (قديم) قريبًا.

أتت أحدث الشائعات والتوقعات عبر مصدر لم يكن أحد ليتوقعه، ألا وهو مُلحن لعبة Hogwarts Legacy التي أتتنا بداية هذا العام بتجربة سحرية في عالم Harry Potter. لا، الأمر لا يعني بأن Snake سيذهب إلى مدرسة Hogwarts، لكن ما قد يعنيه هو بأن الملحن J. Scott Rakozy قد يكون له علاقة بمشروع Remake المنتظر.

حسب تقرير ComicBook فقد شوق Rakozy لعمله على شيء يتعلق بلعبة MGS عبر فيديو قصير على صفحته في انستغرام، وقد أرفق العبارة التالية “إن كنت تعلم.. فأنت تعلم”، وبالطبع، لم يمر على الأمر أكثر من ساعات قليلة حتى اشتعلت نيران الحماسة لدى المعجبين.

يُذكر بأن مُنتج السلسلة Noriaki Okamura قد قام بالتشويق لكون 2023 هو “عام الإعلانات الكبرى” لشركة Konami، ومع حصولنا على Silent Hill 2 Remake قريبًا فمن السهل توقع بأن MGS 3 Remake المُشاعة قد أصبحت مسألة وقت لا أكثر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x