الإعلان عن توسعة Reunion of Memories للعبة One Piece Odyssey

الإعلان عن توسعة Reunion of Memories للعبة One Piece Odyssey

صرحت شركة Bandai Namco Europe رسميًا عن توسعة جديدة للعبة One Piece Odyssey والتي تم الإعلان عنها تحت عنوان Reunion of Memories وسوف تصدر قريبًا.

التفاصيل الكاملة في البيان الرسمي:

أعلنت شركة اليوم Bandai Namco Europe عن Reunion of Memories، وهي إضافة جديدة قادمة قريبًا للعبة One Piece Odyssey، لعبة تقمص الأدوار المبنية على الامتياز الشهير مع لمسة تغييرية على القصة الأصلية.

أخيرًا، استراح القراصنة المشهورين بعد مغامرتهم المذهلة في جزيرة Waford وفي Memoria، العالم مصنوع من ذكرياتهم. لكن بينما يحتفلون بأخر ليلة لهم سويًا قبل الإبحار بعيدًا، تظهر فتاة تبدو مثل Lim مرتدية ملابس سوداء وغطاء رأسها مشدودًا على وجهها، ممسكة بمكعب أسود شرير في يدها … لكن من هي تلك الفتاة؟ سيتم إجبار طاقم قبعة القش على العودة إلى Memoria والانتقال مرةً أخرى إلى Alabasta، على الرغم من أنه يبدو مختلفًا عن المرة السابقة، وقد اختفى المكعب المطلوب للهروب من هذا المكان!

لم يعد عالم الذكريات كما كان في السابق و يتعين على Luffy وأصدقاؤه إيجاد طريق للعودة، ولكن ليس قبل أن يكشفوا عن لغز مخفي أخير.

لعبة One Piece Odyssey متوفرة الآن على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي. توجد نسخة تجريبية متوفرة أيضًا على تلك المنصات.

يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x