جزء The Last of Us جديد يروي قصة والدة Ellie كاد أن يصدر!

The Last of us ellie mom game prequel arabgamerz عرب جيمرز ام ايلي لاست اوف اس

مع نهاية أحداث المسلسل الأشهر لعام 2023 والمبني على قصة لعبة The Last of Us، أثار أحد المقاطع فضول العديد من لاعبي الفيديو حينما استعرض والدة Ellie للمرة الأولى في مقتطفات لم يكن لها حضور في سلسلة الألعاب، إلا أنه وعلى ما يبدو فقد كاد يكون الأمر مختلفًا في وقت من الأوقات.

حسب رئيس Naughty Dog وكاتب ومخرج السلسلة Neil Druckmann، فقد تحدث في مقابلة Kinda Funny عن أن استديو Naughty Dog أراد إنتاج لعبة منفصلة خاصة بوالدة Ellie وكاد المشروع ينطلق ليصبح قيد التطوير قبل أن يتم إلغاء الفكرة لاحقًا.

تحدث Druckmann قائلًا بأن “نسخة كاملة” لقصة والدة Ellie في الماضي كادت بأن تُصنع على شكل لعبة منفصلة، وبأن عملية التطوير كانت لتكون من نصيب استديو خارجي ريثما يعمل Naughty Dog على إصدار Part II، وبالرغم من محادثات مكثفة لإنجاح الأمر إلا أن ذلك لم يحدث مع الأسف لعدة أسباب.

لم يقم Neil بالكشف عن الاستديو الذي كاد يتسلم زمام تطوير اللعبة أو السبب الرئيسي لفشل المباحثات، إلا أنه من المحزن عدم رؤية ما كانت لتكون عليه القصة في حال تعرفنا على المزيد عن Anna والدة Ellie، والتي وبشكل طريف تم تمثيلها في المسلسل من قبل المؤدية الصوتية لشخصية Ellie في اللعبة Ashley Johnson، حيث قامت وبشكل حرفي بإعطاء الحياة ل Ellie في المسلسل بشكل مشابه لقيامها بجلب الشخصية للحياة عبر عالم ألعاب الفيديو.

يُذكر بأن الجزء الثاني من المسلسل قيد العمل لدى HBO حاليًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x