حظر اللاعب الأشهر PewDiePie من منصة Twitch لهذا السبب الغريب!

PewDiePies-Twitch-ban arabgamerz عرب جيمرز حظر بيوديباي

لا يخفى على أحد بأن PewDiePie قد أصبح أحد أشهر، إن لم يكن أشهر لاعبي الفيديو في جيلنا الحالي، فهو يمتلك ثاني أكبر عدد مشتركين لشخص واحد في منصة Youtube على الإطلاق بعد تفرده بالقمة لعشرة أعوام قبل أن يتفوق عليه Mr.Beast العام الماضي، لكن يبدو بأن الشهرة ليست شفيعة له على منصة Twitch.

صانع المحتوى الشهير Felix Arvid Ulf Kjellberg أو كما يدعو نفسه PewDiePie قد اعتاد البث المباشر عبر عدة منصات في السابق من Youtube إلى Twitch وحتى DLive، إلا أن ما حدث مؤخرًا في قناته على Twitch قد أثار حيرة متابعيه.

بالرغم من توقفه عن البث عبر Twitch في الماضي وتركيزه على Youtube، إلا أن قناته قد عادت للواجهة من جديد بشكل غامض لتقوم ببث محتوى PewDiePie السابق دون توقف، أي أن ما تم عرضه هو بثوث ومحتوى من السنوات الماضية، وهي طريقة يقوم بها الأفراد عادة لصنع القليل من المال الاضافي والاستفادة من متابعيهم.

لم يدم الأمر طويلًا فقد تم حظر PewDiePie اليوم لأسباب غير معروفة، لكن التوقعات تشير إلى أن Twitch لم يكن من مشجعي البثوث اللانهائية بالرغم من أنها ليست ضد القوانين المنصوص عليها في اتفاقية المستخدم.

لا معلومات بعد سواءً كان الحظر دائمًا أم مؤقتًا، لكن يمكنك دائمًا التحقق من محتوى PewDiePie عبر قناته الرئيسية على YouTube!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x