انفيديا تُطلِق الحواسب المحمولة الجديدة Studio مع أحدث بطاقات RTX 40

انفيديا تُطلِق الحواسب المحمولة الجديدة Studio مع أحدث بطاقات RTX 40

أعلنت شركة انفيديا رسميًا عن حواسب محمولة جديدة من عائلة حواسب Studio والتي تأتينا اليوم مع أحدث بطاقات GeForce RTX الرسومية.

تمتلك الحواسب الجديدة بطاقات من فئة GeForce RTX 4090 و 4080 للحواسيب المحمولة، وتستخدم بنية NVIDIA Ada Lovelace والجيل الخامس من تقنيات Max-Q لضمان أرفع مستويات الأداء والكفاءة، كما تدعم الحواسب منصة NVIDIA Studio لتمنح صانعي المحتوى والمبدعين إمكانية الوصول الحصري إلى عدد من الأدوات والتطبيقات مثل و Canvas و Broadcast و NVIDIA Omniverse التي تقدم لفناني الأبعاد الثلاثية الذين يقومون بالتصميم في الميتافيرس طريقة جديدة للعمل سريعًا والتوسع في العوالم الافتراضية بسرعة أكبر من السابق، فهي تسمح بطرق جديدة ومذهلة للعرض المرئي والمحاكاة.

هذا وأضافت الشركة في بيانها الرسمي ما يلي:

تحقق أجهزة الحاسوب المحمولة NVIDIA Studio، والتي تعمل بوحدات معالجة الرسوم الجديدة GeForce RTX 40 Series Laptop، أكبر قفزة في الأداء بين الأجيال وتعدّ أسرع حواسيب محمولة لصناعة المحتوى وممارسة الألعاب في العالم. فهي تعمل بكفاءة تصل إلى 3 أضعاف الجيل السابق مما يمكن المستخدمين من إنجاز أحمال العمل الإبداعي بجزء من الوقت الذي كانت تستغرقه في السباق، باستخدام جهاز رفيع وخفيف الوزن – حيث تنطلق قريبًا الأجهزة بقياس 14 بوصة لأول مرة.

وترافق Stealth 17 Studio من MSI وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4090 Laptop وشاشة DisplayHDR 1000 اختيارية بتقنية Mini LED قياس 17 بوصة وبدقة 4K و 144 هيرتز و1000 نت مما يجعل الجهاز مثاليًا لصانعي المحتوى على اختلاف أنواعه. كما عملت Razer على تحديث أجهزتها Blade بإضافة وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4090 Laptop. تتوفر الأجهزة بخيارين من الشاشات قياس 16 او 18 بوصة، وتتضمن نمطًا إبداعيًا يسمح بالعرض فائق الوضوح والدقة بواقع 120 هيرتز. كما أن الطرازين مجهزان بخاصية NVIDIA Broadcast التي تتيح مجموعة من أساليب البث والتسجيل، ومنها خاصية Eye Contact ليظهر مقدم مكالمة الفيديو كما لو كان ينظر إلى الجمهور – الأمر الذي يعزز التواصل والتفاعل معهم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x