ديمو Street Fighter 6 متاح الآن على PS4 / PS5

Street Fighter 6

أعلنت CAPCOM في بث مباشر على يوتيوب أن ديمو لعبة Street Fighter 6 متاح الآن على PS4 و PS5، مما يتيح للجميع الاطلاع على لعبة القتال المرتقبة للغاية. سيحصل مستخدمو أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series S | X أيضًا على فرصة تجربة نسخة الديمو من Street Fighter 6 الأسبوع المقبل، بدءًا من 26 أبريل الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشتمل نسخة الديمو على الجزء الأساسي من الدليل التعليمي، والتدرب مع Luke و Ryu في دليل الشخصيات، والتحقق قليلاً من وضع World Tour، وتجربة منشئ الشخصيات. ستنتقل الشخصيات المخصصة التي تم إنشاؤها في ديموStreet Fighter 6 إلى الإصدار النهائي أيضًا، بشرط أن تلعب على نفس المنصة الأساسية.

أثناء البث المباشر، شاركت CAPCOM أيضًا الكثير من المعلومات الجديدة حول أوضاع اللعبة المختلفة ومحتواها. بادئ ذي بدء، عرض المطورون وضع الجولة العالمية الجديد تمامًا. أحد المواقع العديدة التي سيجدها اللاعبون في هذا الوضع هو بلد Nayshall الآسيوي الخيالي.

يحتوي وضع World Tour أيضًا على عناصر عديدة، مثل استهلاك المُحسنّات أثناء المعركة لاستعادة الحيوية أو إلحاق الضرر بأعدائك من خلال حركات بهلوانية عديدة. خلال ذلك الوضع، سيرفع اللاعبون مستوى شخصياتهم وسيستخدمون نقاط المهارة المكتسبة لتخصيص حركاتهم وزيادة قوتها.

بالإضافة إلى ذلك، سيتتلمذ اللاعبون طلابًا تحت شخصيات اللعبة المفضلة لديهم (البالغ عددها 18 شخصية متاحة عند الإطلاق) لتعلم حركاتهم الخاصة. سيكون من الممكن أيضًا منحهم هدايا وإكمال المهام لتقوية الروابط والعلاقات معهم، والتي بدورها تفتح مشاهد جديدة لعرض العلاقة الشخصية لمقاتلك المخصص مع شخصيات Street Fighter الأسطورية.

كانت هذه بعض التفاصيل الخاصة بديمو Street Fighter 6؟ للتذكير، سيتم إصدار اللعبة الكاملة في الثاني من يونيو لمنصات الحاسب الشخصي و PS4 / PS5 و Xbox Series S | X.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x