ديميك Dead Space برسوم بلايستيشن 1 متوفر الآن مجانًا

رأت لعبة Dead Space لأول مرة النور في عام 2008، وأعيد إصداره وسط ضجة كبيرة في وقت سابق من هذا العام، وتم إعادة العمل على الرسوم والجانب التقني بشكل كامل، بالإضافة لبعض المراحل اللعبة التي تم إضاة لمسات مؤثرة عليها لكي تعطي اللاعبين تجربة جيل جديد حقيقية. قد تعتقد أن هذا أكثر من كافٍ في Dead Space في الوقت الحالي، لكن ليس علينا دائمًا المضي قدمًا بجودة الألعاب القديمة ورفع المقاييس لترتقي للجي الجديد، في بعض الأحيان يمكننا العودة للخلف!

 

استمرارًا لتقليد كل شيء من Elden Ring إلى Portal، عنوان “Dead Space Demake” هي إعادة إنشاء لعبة الرعب من EA حيث ينصب التركيز على تقليل رسوميات اللعبة بحيث تبدو (وتعطي تجربة)  لعبة تنتمي لجيل PlayStation 1.

ابتكر ذلك “الديميك” “فريزر بروملي”، ويصفه بأنه:

يحتوي ديميك اللعبة على كل ما تريده وأكثر من ذلك، بدءًا من تقطيع أوصال الأعداء، إلى أشكال الخرائط والبيئات وتصميمها البصري العام.

لقد لعبت Dead Space (2008) ولعبت Dead Space (2023)، حان الوقت للانغماس في الأجواء المروعة لـ Dead Space (1998)

إنه بالطبع ليس كل ما تريده. هذا عبارة عن عرض توضيحي أكثر من كونها لعبة، عرض من صنع المعجبين لما ستكون عليه مظهريًا إذا ما كانت عنوان PS1،وهي ديمو أو نسخة تجريبية قصيرة وليست شيء يمكنك التحلي به لمدة 15 ساعة. كما أن النسخة هذه تفتقد آلية لعب مهمة، وهي الـStomp، أو اللحظات التي يسحق فيها إسحاق كلارك رؤوس الأعداء، والتي ربما تكون أفضل شيء في اللعبة بأكملها (يعلوها فقط نظام تصمم الخرائط).

لكنها لا تزال تبدو مذهلة، وبها تقطيع أوصال، و أهم من أي شيء، هي مجانية. يمكنك أن ترى كيف يعمل كل شيء في فيديو اللعب هذا الذي تم رفعه على يوتيوب بواسطة Retro Games Nostalgia.

إذا كنت ترغب في تنزيل الديميك وتجربته بنفسك، فهو متاح على الحاسب الشخصي هنا مع عناصر تحكم لكل من الماوس ولوحة المفاتيح بالإضافة إلى أذرع التحكم.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x