رئيس Bloober Team يتمنى بيع 10 مليون نسخة من Silent Hill 2 Remake

في حين أنه من الصعب إنكار أن Silent Hill 2 هي واحدة من أفضل ألعاب رعب البقاء على قيد الحياة التي تم إصدارها على الإطلاق ، يبدو أن فريق Bloober يعتمد على النسخة الجديدة من اللعبة،  Silent Hill 2 Remake لبيع عدد كبير من النسخ.

كم نسخة بالتحديد؟ حوالي 10 ملايين – على الأقل ، وفقًا لرئيس الاستوديو.

في مقابلة مع موقع Bankier البولندي (مترجم عبر DeepL) ، أوضح Piotr Babieno ، الرئيس التنفيذي لشركة Bloober Team ، أنه بناءً على أبحاث السوق ، وضع استوديو Bloober معايرًا لسقف مبيعات ألعابه يصل إلى مليوني نسخة ، بينما وضع سقف أعلى لألعاب رعب البقاء على قيد الحياة، يصل إلى 10 مليون نسخة.

فقد قال أن Silent Hill تعتبر خطوة كبيرة للأمام، وترقية بالنسبة للاستوديو، ومع عناوين بهذا الحجم، يبدو رقم 10 مليون نسخة مباعة قابلًا للتحقيق أكثر من أي وقت مضى.

وقال بابينو مع وضع هذا في الاعتبار ، “يمكننا أن نفترض أن 10 ملايين نسخة مباعة هو طموح واقعي على المدى القريب بالنسبة لنا”.

ليس لدي أدنى شك في أن مشجعي مدرسة Silent Hill القديمة (مثلي) ، والوافدين الجدد على حد سواء يتطلعون إلى لعب نسخة جديدة من Silent Hill 2 ، ولكن مع ذلك ، فإن 10 ملايين نسخة هو عدد مهول يصعب تحقيقه حتى لبعض الألعاب التي تعتبر نفسها ناحجة.

كمرجع ، حقق الإصدار الرئيسي الأخير من Bloober Team ، The Medium ، أرباحًا غطت تكاليف التطوير والتسويق ، على الرغم من عدم وجود أرقام مبيعات فعلية تم الإعلان عنها رسميًا.

هل تعتقد أن الإصدار الجديد من Silent Hill 2 سيكون قادرًا على بيع 10 ملايين نسخة بمجرد إصداره؟ بالحديث عن ذلك ، فإن اللعبة “انتهت من الناحية الفنية” وفقًا لـ Babieno ، الذي أشار أن الكرة الآن في ملعب كونامي لتعلن عن موعد صدور اللعبة النهائي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x