رئيس Xbox: لم نقدم الكثير في 2022 لكن 2023 سيكون عامًا كبيرًا

Xbox boss phil spencer plans 2023 games خطط اكسبوكس 2023 عرب جيمرز

لا شك بأن الأمر لا يخفى على الناظر إلى حال Microsoft ومنصة Xbox الخاصة بها، حيث افتقرت مؤخرًا للعناوين الكبرى المثيرة التي اعتادها محبو المعسكر الأخضر، إلا أن الأمر لن يستمر على ذلك الحال مع وعود من Phil Spencer بتحسّن الوضع بشكل كبير في 2023 مقارنة بالعام المنصرم.

أتت تصريحات Spencer الجديدة عبر مقابلة أجراها مع موقع IGN عُقب مؤتمر Developer_Direct الخاص بشركتي Microsoft و Bethesda، والذي احتوى بدوره على العديد من الأخبار الجديدة عن الألعاب القادمة هذا العام من ضمنها Redfall و Starfield و Forza الجديدة.. بالإضافة إلى الإطلاق المفاجئ للعبة Hi-Fi Rush التي لاقت استحسان الجميع (والداعمة للغة العربية).

إن التزامنا تجاه معجبينا يدفعنا للقيام بإصدارات متتالية لألعاب عظيمة يُمكن للناس لعبها عبر منصتنا، ولم نقم بفعل ما يكفي في 2022 دون شك. بشكل أساسي، الأمر يعود إلي، فأنا رئيس مجال العمل.”

استمر Phil ليؤكد بأن الأمر أصبح ضروريًا بالنسبة لشركة Microsoft لاستعراض الألعاب القادمة مرفقة بتواريخ إصدارها، ووصف مؤتمر Developer Direct على أنه مثال قوي لما هو قادم في المستقبل مؤكدًا أن عام 2023 سيكون عامًا هامًا بالنسبة لمنصة Xbox كما هو الأمر دائمًا.

أشار رئيس Xbox أيضًا إلى أن إطلاق Hi-Fi Rush، لعبة استديو Tango Gameworks و Bethesda الجديدة، كان تجربة جديدة يتم دراسة نتائجها حاليًا خاصة بعد تحقيق اللعبة لنجاح كبير بعدما تم الإعلان عنها وإطلاقها مباشرة دون أي تسويق يُذكر.

من جهة أخرى تابع الحديث ليصف كل من Redfall و Starfield على أنها ألعاب مميزة ستُعطي زخمًا لمنصة Xbox عبر 2023، وأشاد بجهود استديو Turn 10 الذي يعمل على إطلاق Forza Motorsport الجديدة هذا العام.

أما عن سلسلة Halo الشهيرة، فسيُترك الأمر لاستديوهات 343 لكشف الخطط المستقبلية حال جهوزيتها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x