ستحتاج لوقت طويل جدًا للوصول لمستوى Diablo 4 الأعلى

Diablo 4 max level playtime arabgamerz عرب جيمرز ديابلو 4 وقت اللعب

إن أردت إيصال شخصيتك الخاصة بلعبة Diablo 4 إلى المستوى 100 فعليك أن تكون حذرًا، لأن الأمر قد يستغرقك الكثير والكثير من الوقت لذا فمن الأفضل لك بأن تكون مستعدًا لبعض الأيام الطويلة جدًا لتحقق هدفك.

حينما تم سؤال المخرج المساعد للعبة Joseph Piepiora عن الزمن اللازم للوصول إلى المستوى 100 في Diablo 4، أجاب Piepiora ببساطة قائلًا بأن “الوصول إلى المستوى 100 سيأخذ من اللاعب ذو الخبرة المتوسطة باللعب ما يزيد عن 150 ساعة”.. لذا ننصحك بألا تجرب وضع Hardcore هنا حتى تتقن اللعبة.

إن كنت أحد خبراء اللعبة فقد تتمكن من انجاز الأمر بوقت أسرع من ذلك، لكن بالنسبة للاعب الاعتيادي فقد يتجاوز الوقت اللازم 150 ساعة دون شك، وهو ما أثار استغراب بعض اللاعبين بعدما قام Piepiora بالتصريح لمجلة PC Gamer سابقًا بأن محتوى Battle Pass سيستغرق 80 ساعة، لذا وعلى ما يبدو فالرحلة ستستمر إلى ما بعد ذلك المحتوى لتحقيق المستوى الأعلى في Diablo 4.

بالمقارنة مع Diablo 3 فإن الوقت المستغرق في ذلك الإصدار السابق يكاد يكون مضحكًا، فلم يستغرق الأمر أكثر من 4 ساعات لمحترفي اللعبة لتحقيق المستوى 70 الأقصى في تلك اللعبة.

إن كان الأمر يبدو مخيفًا لك، فقد صرح المخرج سابقًا بأن Blizzard لا ترغب بأن تجعل Diablo 4 تجربة مملة تُشعر اللاعب بأنه سيصرف الكثير من الوقت عليها، وبأن الرحلة ستكون ممتعة ومشوقة وتجعلك ترغب بتجربة المزيد.

ستصدر Diablo 4 في 6 يونيو المقبل للحاسب والمنصات المنزلية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x