سلسلة Vampire Survivors تلفزيونية قيد العمل!

Vampire Survivors tv animated show arabgamerz عرب جيمرز مسلسل فامبير سورفايفرز

من كان ليتوقع بأن لعبة Indie المستقلة الصغيرة هذه ستكبر لتصبح بهذا الحجم سريعًا؟ يبدو بأن Vampire Survivors تمكنت رسميًا من تحقيق نجاح تحلم به ألعاب الاستديوهات الكبرى وذلك بعد فوزها بجوائز عدة منذ اطلاقها في 2022 ومبيعات قدرت بالملايين والآن عرض تلفزيوني خاص بها!

اللعبة المستقلة الشهيرة تضع شحصيتك المُبكسلة في ساحة قتال لمواجهة أمواج من الوحوش مع ميزات ألعاب Rogue العشوائية، وقد تحولت إلى واحدة من أكثر ألعاب العام الماضي إدمانًا بالنسبة لملايين اللاعبين عبر المنصات والهواتف الذكية حيث وصلت شعبيتها لبعض المشاهير حتى، والآن فإن ذات المشاهير قد يشاركون في صنع مسلسل خاص مقتبس عنها وذلك مع الإعلان عن سلسلة Vampire Survivors التلفزيونية.

وفقًا لتقرير Deadline، فإن المسلسل سيكون من نوع الأنيميشن وسيأتينا من استديو Story Kitchen بالتعاون مع مطور اللعبة Galante، وبالرغم من أنه لم يتم الاعتماد على كاتب نص سيُشرف على قصة المسلسل بعد، إلا أن الإعلان سرعان ما قوبل بوابل من الإشادات الحارة من قبل المعجبين.

صرح Galante عن الإعلان الجديد قائلًا: “الأمر الأكثر أهمية في Vampire Survivors سيكون القصة، وهذا المشروع هو حلم يتحقق بالنسبة لي برؤية هذه اللعبة المستقلة الصغيرة التي قمت بصنعها في أوقات فراغي تُصبح عرضًا تلفزيونيًا كرتونيًا! من الرائع التعاون مع هذا الفريق الخبير والموهوب لصنع المسلسل، لكنني اتساءل إن كانوا يعلمون بأنه لا وجود لأي مصاص دماء في اللعبة..”

لا تفاصيل عن موعد انتهاء العمل على المسلسل لكن اللاعبين يستطيعون التطلع إلى المزيد من المحتوى الخاص باللعبة مع استمرار دعمها واطلاق محتوى Tides of Foscari الإضافي مؤخرًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x