سماعات أذن مخصصة لجهاز PlayStation 5 قيد التطوير حسب تقارير

Sony PS5 earphones wireless arabgamerz عرب جيمرز سوني بلايستيشن سماعات

تقارير تتحدث عن عمل Sony على إنتاج سماعات داخل الأذن “Earphone” مخصصة لأجهزة PS5، حيث تأتي كجزء من الاكسسوارات المُخطط لها لجهاز الجيل الحالي والذي بدأ بالانتشار بشكل أسرع من أي وقت مضى بفضل انفراجات تتعلق بعملية الإنتاج والبيع.

حسبما قام Tom Henderson بمشاركته، فإن سماعات أذن لاسلكية يتم تطويرها حاليًا في مختبرات الشركة اليابانية الشهيرة تحت مسمى “Project Nomad” والذي يسعى لتقديم خيار آخر عوضًا عن سماعات الرأس الكبيرة (Headphones) الرسمية.

تتضمن مواصفات السماعات اللاسلكية المزعومة عُمر بطارية يبلغ 5 ساعات من الاستخدام، كما ستأتي بعلبة نقالة للشحن وكابل USB-C مما يتيح إمكانية الشحن المباشر من جهاز PS5. فد نرى سماعات رأس جديدة أيضًا للاستفادة من التقنية اللاسلكية كذلك، حيث ستدعى رمزيًا “Voyager” وفقًا للتقرير ذاته وستبدو بشكل مشابه ل Inzone H7.

بالرغم من أن إعلان رسمي لم يحصل بعد، إلا أن التسريب يبدو منطقيًا خاصة مع عدم إطلاق Sony أية أجهزة صوتية لمنصات PlayStation منذ Pulse 3D التي أتت في موعد إصدار PS5 عام 2020، أما عن الملحقات الأخرى الغير متعلقة بالصوتيات فقد حصلنا مؤخرًا على قبضة تحكم DualSense Edge عالية التخصيص والتعديل للأزرار.

أما عن موعد الإطلاق المحتمل فالتقرير يقوم بذكر الفترة الزمنية ما بين أبريل 2023 ومارس 2024، أي أن عملية الاعلان والترويج ستجري حتمًا على مدار الأشهر القليلة القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x