شركة Embracer تخطط لإطلاق 31 لعبة ضخمة قبل حلول عام 2028

Embracer group crystal dynamics eidos montreal aaa plans arabgamerz عرب جيمرز مخططات امبريسر جروب

كشفت Embracer Group الشركة الأم لكل من استديوهي Crystal Dynamics و Eidos Montreal بأنها تخطط لإطلاق 31 لعبة بميزانية AAA ضخمة قبل تاريخ مارس 2028، وبأننا سنرى على الأقل أربعة منها خلال العام الحالي والقادم.

استعرض الرئيس التنفيذي لمجموعة Embracer Group السويدية الضخمة Lars Wingefors يوم الخميس مخططات الاستديوهات العدة التابعة للمجموعة، حيث سيقوم كل من Crystal Dynamics و Eidos Montreal بإطلاق 5 ألعاب ضخمة قبل مارس 2028 بينما سيقدم Gearbox Entertainment (المسؤول عن Borderlands) 8 ألعاب ضخمة في المدة الزمنية ذاتها.

أما عن تعريفها للألعاب “الضخمة”، فقد صرح Wingefors بأن Embracer تعني العناوين التي يقوم أكثر من 100 مطور بالعمل عليها مما يتطلب ميزانية كبيرة لصنعها وتسويقها، حيث من المتوقع لكل لعبة منها أن تقوم ببيع مليوني نسخة على الأقل.

مع تطوير الإصدار القادم من Tomb Raider باستخدام محرك Unreal Engine 5 والعمل على لعبة Perfect Dark الجديدة إلى جانب استديو The Initiative، يتبقى ثلاثة عناوين أخرى مجهولة لا نعلم عنها شيء بعد وقد تمتلك إصدارات جديدة كليًا.

من الناحية الأخرى، هناك بعض الشائعات بأن استديو Eidos Montreal يقوم بتطوير إصدار Deus Ex جديد بعدما تفرغ من إطلاق Marvel’s Guardians of the Galaxy التي تم نشرها أثناء تواجد الاستديو تحت مظلة Square Enix قبل بيعها له.

يأمل المعجبون بأن إحدى العناوين القادمة ستكون من سلسلتي Legacy of Kain و Thief والغائبتين عن الساحة لفترة طويلة بالرغم من مطالبات المعجبين المستمرة، فهل نرى عودة لهذه الألعاب حقًا مع استثمارات Embracer العديدة؟ لننتظر ونرى.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x