شركة Nvidia تُطلق تحديث DLSS 3 للعبة Cyberpunk 2077

شركة Nvidia تُطلق تحديث DLSS 3 للعبة Cyberpunk 2077

أعلنت شركة Nvidia الشهيرة عن تعزيز دعم نسخة الحاسب من لعبة الأربيجي الشهيرة Cyberpunk 2077 عبر توفير تقنيات DLSS 3 .

وقد شاركتنا الشركة في بيانها الرسمي هذه التفاصيل حول إدخال التقنيات الجديدة في اللعبة سابقة الذكر:

أعلنت NVIDIA عن توفر DLSS 3 بأحدث نسخة تناسب لعبة Cyberpunk 2077، ليقدم هذا التحديث تطورًا هائلًا في الرسوم الجرافيكية الواقعية ويسمح للاعبين بتجربة Cyberpunk 2077 في كافة البيئات والأجواء بخيارات تقدم لهم أفضل الصور من حيث الجودة دون التنازل عن أرفع مستويات الأداء. ويوفر هذا التحديث عددًا من التحسينات الملموسة مثل تحسين شبكة الذكاء الاصطناعي لتناسب جيل DLSS الجديد، والذي يستفيد بشكل أفضل من بيانات محرك الألعاب ويعزز ثبات واجهة المستخدم وجودة الصور خلال الحركة السريعة.

وتدعم إضافة DLSS 3 تقديم نمط Overdrive المنتظر في لعبة Cyberpunk 2077، وهو تحديث قادم سيرتقي بتقنيات تتبع الأشعة إلى مستوى متطور ويعزز رسوماتها الجميلة.

يجدر بالذكر أن مشوار Cyberpunk2077 في الأشهر الماضية كان حافلاً بتغييرات كبيرة وتحسينات لجعلها تصل إلى الرؤية التي تخيلها المطور لها عند العمل عليها وإطلاقها في الأسواق ولم يستطع توفيرها سابقًا، ويمكنكم التعرف عليها أكثر عبر مراجعتنا الكاملة للعبة عبر هذا الرابط.

لعبة Cyberpunk2077 من تطوير الاستديو الشهير CD Projekt Red ومتوفرة على الحاسب الشخصي ومنصات الألعاب المنزلية بجيلها الحالي والسابق أيضًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x