صانع سلسلة Final Fantasy يرغب بجلب أحدث ألعابه للحاسب الشخصي

fantasian-coming to pc arabgamerz لعبة فانتازيان قادمة للحاسب عرب جيمرز

تميزت سلسلة ألعاب تعاقب الأدوار Final Fantasy بأجزائها المتعددة والتي ذهبت بنا إلى عوالم سحرية مختلفة عبر عشرات الأعوام في إصداراتها المختلفة، إلا أنها لم تكن سوى مجرد فكرة في مخيلة Hironobu Sakaguchi في يوم من الأيام حينما قام بصناعة أولى أجزائها لشركة Square Soft. fantasian

بعد مغادرة Sakaguchi لما أصبح اسمها Square Enix لاحقًا، استطاع صنع عدد من الألعاب الأخرى كانت أحدثها لعبة Fantasian للأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS، حيث أعادت إحياء نمط ألعاب تعاقب الأدوار الكلاسيكية بتقنيات جديدة ولجمهور جديد.

حسب Sakaguchi ووفقًا لتقرير أفادته النسخة اليابانية من IGN، فهو يرغب بجلب Fantasian لجمهور أوسع مع سعيه لإطلاق اللعبة للحواسب الشخصية أيضًا قبل أن يقوم بالعمل على إصدار ثانٍ من اللعبة، وذلك استجابة للكثير من المعجبين الذين جعلوا صوتهم مسموعًا.

ما يُميز لعبة Fantasian هو استخدامها لتقنية حديثة في توجهها الرسومي، حيث تمت صناعة مُجسمات صغيرة حقيقية تم تصويرها عبر الطائرات المُسيرة لتُشكل عالم اللعبة الذي يمشي خلاله اللاعب مما يعطيها شعورًا واقعيًا عالي الجودة، وقد ساهم في إحدى تلك المجسمات صانع Dragon Ball الشهير Akira Toriyama.

تم إطلاق Fantasian كحصرية منصة Apple Arcade في البداية، إلا أن استديو Mistwalker سيعمل على إصدارات لاحقة ربما تأتي لمنصات مختلفة كالحاسب الشخصي لذا فإن صفقة الحصرية من المرجح بأن تكون مؤقتة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x