عدة إصدارات Metal Gear قد تحصل على Remake حسب هذا التلميح!

Metal Gear solid delta snake eater more remakes arabgamerz عرب جيمرز ريميك ميتال جير

مع الإعلان أخيرًا عن أن الجزء الثالث من سلسلة التسلل والمغامرة فائقة الشعبية Metal Gear Solid سيحصل على Remake تحت اسم Metal Gear Solid Delta، يبدو بأن Konami قد تخطط لإطلاق عدة نسخ Remake مختلفة لألعاب السلسلة في المستقبل.

لا يخفى على أحد بأن MGS 3 هي واحدة من أهم ألعاب الفيديو في التاريخ، لذا فقد كان الأمر منطقيًا للبدء بها كأولى ألعاب السلسلة حصولًا على إصدار Remake مُحسن ومُطور، وبالرغم من أن Konami بنفسها قد تحدثت عن احتمالية استكشاف القيام بالأمر ذاته لعدة ألعاب أخرى بالاعتماد على نجاح هذا الاصدار، إلا أنه وعلى ما يبدو فالقرار قد تم اتخاذه قبل حصولنا على Delta حتى.

لاحظ المعجبون ثاقبو البصر بأن صفحة Steam للعبة والتي انطلقت مؤخرًا قد تحتوي على دليل صغير يلمح إلى وجود عدة مشاريع Remake ضمن المخططات، حيث وعند زيارة الصفحة وبالتحديد قسم “About this Game” يوجد هناك سطر يتحدث عن “استكشاف جذور القصة” وحث اللاعبين على “البدء باستكشاف قصة Metal Gear الأسطورية”.

كلمة “البدء” هي التي جعلت المعجبين يظنون بأن Konami ستستمر بإصدارات Remake لألعاب السلسلة الأخرى، وكما نعلم، فإن Metal Gear Solid 3: Snake Eater تأخذ أحداثها مكانًا في عصر الحرب الباردة في الستينيات من القرن الماضي وهي الأولى في قصة السلسلة، مما يعني أن إصدارات مُحسنة من MGS 1 و MGS 2 مُمكنة لاحقًا تماشيًا مع ترتيب القصة.

في الوقت الحالي، سيستطيع من يرغب بخوض غمار هذه التجربة المميزة لعب الإصدارات الثلاثة الأولى كما هي عبر مجموعة Master Collection Vol.1 والقادمة للأجهزة الحديثة بشكل رسمي هذا العام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x