عرض جديد يحبس الأنفاس للعبة Star Wars Jedi: Survivor

ما هي إلا أسابيع معدودة ونضع يدنا على لعبة Star Wars Jedi: Survivor من Respawn Entertainment ، واليوم تتلقى اللعبة مقطعًا دعائيًا جديدًا يركز على القصة والشخصيات.الجزء الجديد يضعنا في الأحداث مباشرة مع شخصية كال كاستس بعد أن أصبح الآن Jedi كامل الأهلية ، يقاتل مرة أخرى ضد الإمبراطورية بعد خمس سنوات من جولته الأولى ضدهم. لم تسر الأمور على ما يرام ، ولكن على الأقل اجتمع مرة أخرى مع طاقم سفينته المحبوبة Mantis ولديه أصدقاء جدد ، مثل المرتزق Bode Akuna.

شخصيات أخرى تعمل كرفيق لـ Cal وتساعد في المعركة. ويلمح المقطع الدعائي أيضًا لملاذً آمن للطاقم لا يمكن للإمبراطورية الوصول إليه. بالطبع ، بمعرفة كيف تسير الأمور في سلسلة Star Wars ، يبدو أنه من المسلم به أن كال وأصدقاؤه سيقاتلون للدفاع عن ذلك الملاذ الآمن.

طالع العرض الدعائي للعبة Star Wars Jedi: Survivor:

تصدراللعبة في 28 أبريل لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PC. إنها تتطلع إلى أن تكون تجربة أشمل من اللعبة الأولى ، مع خمس مواقف السيف الضوئي ، وقوى Force جديدة وأعداء لاختبارها على كواكب أكبر ، وأكثر من ذلك بكثير. ترقبوا المزيد من التفاصيل في طريقهم للإفراج.

يذكر أن اللعبة كان تم تأجيلها من مارس 2023 إلى أواخر أبريل لـ”تخرج للاعبين بالصورة التي تليق بهم” وبلغت مدة التأجيل 6 أسابيع كاملة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x