عرض Alan Wake 2 الجديد يكشف عن شخصيتين قابلتين للعب والمزيد

Alan Wake 2 gameplay release date arabgamerz عرب جيمرز الان ويك 2

بعد انتظار طال لسنوات عدة، أصبحنا على مقربة من الحصول على Alan Wake 2 أخيرًا وهو ما زاد حماسنا له بعدما رأينا العرض الجديد، والذي ألقى بعض الضوء (حرفيًا) على رحلة Alan Wake المُرعبة الجديدة، بالإضافة للتشويق إلى قادمين جدد سينضمون لتلك الرحلة.

تم الكشف عن العرض الجديد خلال PlayStation Showcase 2023 وقد ركز على نمط اللعب للمرة الأولى منذ الإعلان عن اللعبة، حيث أخذنا في جولة عبر قرية Bright Falls المليئة بالأخطار المرعبة وكيف أن اللعبة ستحتوي على روايتين يستطيع اللاعبون تجربتهما من منظورين مختلفين، حيث سيكون بطل الأولى هو كاتبنا المغوار بينما تركز الثانية على الشخصية الجديدة Saga Anderson عميلة FBI الباحثة في غموض Bright Falls.

المثير في هذا التوجه الجديد هو تشابك القصتين سوية، وستكون الحرية للاعب للتقدم في أي منهما أولًا حيث ستقوم أحداث واحدة منهم بالتنبؤ بأحداث الأخرى. ستقوم Saga وشريكها في الشرطة (والذي يؤدي دوره Sam Lake المعروف بوجه Max Payne الأصلي) باستكشاف البيئة المحيطة وسيجدون صفحات من القصة التي كتبها Alan Wake بنفسه، أثناء محاولته للهرب من الكابوس الذي حُبس به في نهاية اللعبة الأصلية.

لن يتحتم عليك لعب القصة الأصلية للاستمتاع بالجزء الثاني وفقًا للمطورين في Remedy Entertainment، والهدف هو تقدمة تجربة متكامله يستطيع الجميع الاستمتاع بها.

أما عن موعد إطلاق Alan Wake 2 فستأتينا في شهر أكتوبر من العام الحالي، حيث سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل عن اللعبة وقصتها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x