عشاق GTA VI قلقون من أن Xbox Series S قد يقيد أداء ومحتوى اللعبة

عشاق GTA VI قلقون من أن Xbox Series S قد يقيد أداء ومحتوى اللعبة

تعتبر Xbox Series S منصة ألعاب جيل جديد بسعر رائع في متناول الكثير من اللاعبين، من المؤكد أنها ليست قوية مثل Series X أو PlayStation 5، ولكن على حساب رسوميات إضافية أو وضع أداء، فهي قادرة على تشغيل عناوين من الجيل الجديد بمستوى معقول. ناهيك عن أنها منصة مدعومة ومتاحة بتكلفة بسيطة مقارنة بأخيه الأكبر.

ومع ذلك، مع اقتراب إتمام الجيل الجديد لعامه الثالث، يتزايد قلق المعجبين من أن أجهزة Xbox Series S الساحرة ستتخلف عن الركب أو حتى تقيد بعض الإصدارات القادمة الأكثر تطلبًا. إحدى هذه الألعاب هي GTA VI، أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق تقريبًا.

نحن نعلم أن GTA VI قيد التطوير، كما أكدت شركة Rockstar Games في فبراير 2022. من غير المتوقع إصدارها لمدة عام آخر على الأقل أو نحو ذلك، ولن يكون هناك شك في أن GTA VI ستدفع منصات الجيل الجديد إلى أقصى الحدود كما هو متوقع ومعهود من ألعاب شركة روكستار. علاوة على ذلك، على الرغم من أنه لم يتم تأكيده تمامًا، فهناك اعتقاد راسخ بأن يكون هذا الإصدار من الجيل الجديد فقط.

GTA VI

يبقى أن نرى كيف ستتعامل Xbox Series X و PS5 بشكل جيد مع GTA VI، على الرغم من أننا نؤمن بأن Rockstar Games ستعمل على تحسين اللعبة لتلبية المعايير العالية للسلسلة. ولكن تشغيل لعبة بذلك الحجم على جهاز مثل Xbox Series S قد يكون أمرًا صعبًا.

من المحتمل أن يقدم كل من PS5 و Series X شكلاً من أشكال 4K وتتبع الأشعة و 60 إطارًا في الثانية، وقد لا يقال الشيء نفسه عن السلسلة S. ومن المحتمل أن تعمل GTA VI بدقة عرض 1080 بكسل مع 30 إطارًا في الثانية. ولكن هل سيكون ذلك كافيًا، فهل ستكون السلسلة S قادرة على التعامل مع هذا العنوان العملاق بمعيار مقبول؟ هذا هو السؤال الذي يتم طرحه على Reddit.

“هل تعتقد أن Xbox Series S ستعيق GTA VI بأي شكل من الأشكال؟” سأل أحد مستخدمي Reddit

وقال: “لا أقصد إلقاء أي ظلال أو بدء “حرب المنصات” ، ولكن من الواضح أن السلسلة S أقوى من PS4 و Xbox One ولكنها ليست بنفس قوة PS5 و Xbox Series X”. “أردت فقط معرفة ما هي آراء الجميع حول هذا الأمر، خاصة وأن اللعبة من الواضح أنها ستكون” لعبة جيل جديد “والحاسب الشخصي فقط؟”

يقترح Senor_Tortuga308 “بالتأكيد يمكنهم فقط تقليل كثافة NPC ، وإيقاف تشغيل تقنية تتبع الأشعة “Ray-tracing”، وتحديد عدد الإطارات ليكون 30 إطارًا في الثانية لمنصة Series S هذه وسيكون الأمر على ما يرام”.

أضاف Machinima: “ستفتقد فقط بعض الميزات – ربما يكون إعداد دقة أعلى + أداء مثل GTA V”.

حتى أن بعض مستخدمي Reddit قدموا نقاطًا صحيحة مفادها أن PS4 و Xbox One كانا قادرين على التعامل مع أمثال Red Dead Redemption 2. لذلك إذا كان ذلك ممكنًا ، فربما نكون قد قللنا من شأن Xbox Series S الصغير.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x