عملية تطوير Final Fantasy 7 Rebirth تسير بسلاسة والموعد قريبًا

Final Fantasy 7 Rebirth development release date arabgamerz موعد اصدار فاينل فانتازي 7 ريبرث

على الرغم من أن جميع الأنظار تتجه حاليًا نحو Final Fantasy 16 والتي أصبحت قاب قوسين أو أدنى من إصدارها لاحقًا هذا الشهر، إلا أن الملايين من اللاعبين مايزالون يتطلعون للحصول على معلومات جديدة عن الجزء الثاني من مشروع Final Fantasy 7 Remake والمسمى “Rebirth”، حيث لم نحصل على أية تفاصيل جديدة منذ ما يقارب العام.

بعدما تم الكشف عن الإصدار التالي من القصة المحبوبة في 2022 جنبًا إلى جنب مع Crisis Core Remaster، أمضى مطورو Rebirth فترة من الصمت أقلقت بعض المعجبين حيال هذا المشروع الضخم المرتقب، إلا أنه ووفقًا لشركة Square Enix فإن عملية التطوير “تسير بشكل سلس ووفقًا للمخططات” حسب التحديث الجديد الذي تمت مشاركته.

تضمنت سلسلة التحديثات من المنتج Yoshinori Kitase، والتي أتت على شكل أسئلة وأجوبة قصيرة، بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام كعمل فريق التطوير حاليًا على “تحديد موعد ثابت لتاريخ الإصدار” للعبة، كما أن عملية التطوير قد استمرت لوقت طويل لأن عالم Rebirth سيكون “متعدد الأوجه” ويوفر “درجة عالية من الحرية” تسمح للاعبين باستكشاف “مجموعة من القصص المختلفة” عبر طريقهم.

تأتي تلك المعلومات لتلمح إلى ما كان الكثير من المعجبين بانتظار سماعه ألا وهو عالم مفتوح بدرجة عالية من الحرية، حيث قدم الإصدار الأول من Final Fantasy 7 Remake مغامرة محدودة نوعًا ما ومحصورة في مدينة Midgar، بينما من المرتقب بأن تتمة القصة ستسير على خطى اصدار PS1 الأساسي في توسعها نحو العالم المفتوح واستكشاف الخريطة كاملة.

سننتظر حصولنا على عرض جديد للعبة في الأسابيع القادمة، والتوقعات تشير إلى احتمالية ظهوره ضمن مؤتمر Summer Game Fest القادم هذا الشهر استعدادًا للإصدار نهاية العام الحالي حسب المخططات السابقة (والتي ربما قد تتغير إلى بدايات 2024).

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x