عودة أبطال Dragon Ball إلى Fortnite مع شخصيتي Gohan و Piccolo

fortnite_gohan_and_piccolo_arabgamerz عرب جيمرز دراجون بول فورتنايت

يبدو بأن التعاون ما يزال مستمرًا ما بين Toei Animation و Epic Games وذلك لجلب شخصيات سلسلة الأنمي عالية الشعبية Dragon Ball إلى عالم Fortnite، وهذه المرة مع شخصيتين انتظرهما العديد من مُحبي فصل Cell Saga من جزء Dragon Ball Z.

بعد انضمام شخصيات Vegeta و Goku في السابق، يبدو أن الوقت قد حان لنرحب بكل من Gohan و Piccolo واللذان يأتيان مع مظاهر جديدة إلى متجر لعبة Fortnite الشهيرة. ستتواجد الكبسولات الخاصة بالأدوات الجديدة داخل الخريطة، وسيتقاتل عليها اللاعبون ليحصلوا في نهاية المطاف على شعاع الليزر القاتل وإمكانية التنقل السريع.

ستعود أيضًا جزيرة DragonBall Adventure Island لمن يرغبون باستكشاف بعض المناطق المفضلة لدى محبي الأنمي، كما ستتواجد منطقة PvP يستطيع بها اللاعبون تحدي بعضهم البعض وكأنهم في إحدى بطولات سلسلة الأكشن والقتال الشهيرة Dragon Ball، أو ربما قد يرغبون بتنفيذ المهمات الأسبوعية والتي تبدأ من اليوم وتقدم جائزة Gohan Beast Spray عند إنجازها.

تأكد من التحقق كل أسبوع من المهام الخاصة بجزيرة DragonBall، وقم بزيارة متجر Fortnite للمزيد من الأدوات المميزة الخاصة بهذه الشخصيات واحصل على حافظات شاشة وبعض المفاجئات العائدة من جديد والتي رأيناها سابقًا في التعاون الماضي.

لعبة Fortnite متوافرة مجانًا عبر جميع المنصات المنزلية والحاسب إضافة إلى أجهزة Switch و Android المحمولة (ولا نسخة iOS للأسف).

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x