عودة Konami بقوة لسوق الألعاب مع افتتاح استديو ياباني جديد

Metal gear solid 3 remake konami return aaa arabgamerz عرب جيمرز كونامي عودة العاب

يبدو بأن تلك السنوات الطويلة الصامتة قد ولت أخيرًا، وذلك مع اتخاذ Konami لعدة اجراءات تشير إلى نيتها بالعودة لدخول سوق ألعاب الفيديو من أوسع أبوابه بعد صرفها النظر عنه لبضعة أعوام لصالح آلات Pachinko وتصميم بعض ألعاب الهواتف الذكية هنا وهناك.

بالرغم من أن Konami لم تتوقف تقنيًا عن صناعة ألعاب الفيديو في الفترة الماضية، إلا أن غيابها كان ملحوظًا في ساحة المنصات المنزلية والحواسب الشخصية وذلك منذ أن غادر مصمم سلسلة Metal Gear السيد Kojima لتأسيس الاستديو الخاص به، حيث كانت آخر إصدارات الشركة من ألعاب AAA هي Metal Gear Solid 5.

على ما يبدو، فقد شكلت العودة المنتظرة لعالم Silent Hill عبر إعلان عدد من المشاريع الجديدة نقطة البداية لعودة Konami بقوة لسوق الألعاب المنزلية، حيث تم التصريح في بيان صحفي أتى احتفالًا بعيد ميلادها الخمسين بأن استديو جديد لتطوير الألعاب قد تم افتتاحه في أوساكا، اليابان يهدف للتركيز على الصناعة والابداع.

حسب البيان الصحفي فإن استديو Konami Osaka يأتي لإعادة تركيز جهود المطورين في الشركة وهو يتمتع ببيئة تم تصميمها بشكل جيد لإتاحة المجال الكامل لهم للإبداع، كما تم الكشف عن زيادة رواتب جميع الموظفين بشكل ملحوظ مما سينعكس إيجابًا حتمًا على راحتهم في مكان العمل.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة بما سيعمل عليه الاستديو، إلا أن مركزًا آخر للأبحاث والتطوير في منطقة خليج توكيو قيد الإنشاء حاليًا للعمل على مشاريع مستقبلية خلال السنوات القادمة.

يُذكر بأن آخر الإشاعات الخاصة بألعاب الشركة تُشير إلى أننا قد نحصل على Metal Gear Solid 3 Remake على غرار لعبة Silent Hill 2 Remake القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x