تقمص دور أبطال Attack on Titan في تعاون Fortnite الجديد!

Eren mikasa levi attack on titan fortnite arabgamerz عرب جيمرز اتاك اون تايتن فورتنايت ايرين ليفاي ميكاسا

سواءً كنت من محبي الأنمي الأكثر شعبية خلال العقد الأخير Attack on Titan أم لا، فالتحديث القادم للعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite يبدو مُشوقًا حتمًا مع إضافته لثلاثة من أقوى شخصيات الأنيميشن على الإطلاق بصحبة القدرات الخارقة الخاصة بهم ونمط لعب حبال ODM المثير.

يبدو بأن تحديث Attack on Titan x Fortnite قد أصبح هنا وذلك مع إطلاق Epic Games لعرض جديد يتضمن شخصيات Eren و Levi و Mikasa في معارك داخل لعبة Fortnite، حيث يأتون كمظاهر جديدة حصرية ضمن الفصل الرابع بموسمه الثاني من اللعبة، حيث يمكنك شرائهم في متجر الأدوات.

يمكنك بالإضافة للشخصيات المحبوبة والشهيرة الحصول على مظاهر أسلحة مستوحاة من عالم هجوم العمالقة أيضًا، لذا إن كنت من محبي السلسلة فستسعد بما تقدمه لك Epic Games في هذا التعاون الجديد للعبتها التي تسعى لكونها أضخم لعبة شخصيات على الإطلاق.

أبرز مزايا التحديث الجديد هي حتمًا حبال “ODM Gear” – وهي المعدات المستخدمة في مسلسل الأنمي للتنقل من نقطة لأخرى حيث تشبه في مبدأ عملها حبال Spider Man لكن بشكل أكثر روعة وحرية، وهي متواجدة هنا لتضيف المزيد من التسلية إلى Fortnite.

يبدو بأن معجبي Dragon Ball Z و Attack on Titan يستطيعون أخيرًا رؤية من يستطيع الفوز على الآخر: Goku أم Eren؟ لم نكن لنتصور بأن معارك كهذه ممكنة، إلا أن Fortnite وأموالها الطائلة جعلت من كل أنواع التعاونات والعداوات بين الشخصيات الخيالية أمرًا واقعيًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x