الكشف عن لعبة Armored Core 6 وموعد صدورها أخيرًا!

Armored Core 6 fires of rubicon arabgamerz عرب جيمرز ارمورد كور 6

حينما قدمت لنا From Software مشروعها القادم على أنه إصدار جديد غير متوقع من Armored Core، لم نكن نعلم ما ينتظرنا بعد مضي أكثر من عشرة أعوام على آخر ألعاب السلسلة، وباكتساب خبرة في نمط ألعاب تعاقب الأدوار والأكشن، فإن Armored Core 6 تسعى لتكون أفضل أجزاء السلسلة سواءً للاعبين الجدد أو القدامى.

حسب تصريحات لموقع Eurogamer، يبدو بأن الاستديو استلهم بعض النواحي من إصدار Sekiro ليُطبقها في إصدار AC الجديد والذي سيرى قتالات آلية أكثر إثارة وسلاسة من أي وقت مضى، وقد حصلنا على عرض اللعب أخيرًا بعدما تم الكشف عن Armored Core 6: Fires of Rubicon رسميًا نهاية العام الماضي.

ينطلق الفيديو مع عرض سينيمائي وجيز يستعرض بعض الحوارات من اللعبة لينتقل مباشرة إلى نمط اللعب المثير حيث نرى صراع الآليات على كوكب Rubicon، مع ظهور عدة مناطق متنوعة ستجري أحداث اللعبة خلالها.

نمط اللعب يبدو سريعًا ومثيرًا وأكثر تنوعًا وتشويقًا من أي وقت مضى، حيث ستستغل كافة قدرات رجلك الآلي المقاتل للقتال على مادة غريبة تم اكتشافها تدعى “Coral” نشأت الحروب من أجلها بعدما أثبتت كونها مصدر طاقة مهم للغاية على كوكب Rubicon، حيث يتضمن الصراع عدة شركات وفصائل مختلفة للسيطرة على تلك المادة الجديدة.

سيكون اصدار Armored Core 6 هو الأول لمنصة الحاسب الشخصي حيث سيتوافر عبر Steam إلى جانب أجهزة PS5 و Xbox Series X|S، وستصدر اللعبة بشكل رسمي في 25 أغسطس المقبل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x