لا داعي للقلق: Ark 2 لم يتم تأجيلها حتى 2025 كما ظننا

Ark 2 not delayed 2025 arabgamerz عرب جيمرز ارك 2 موعد صدور

بعدما صدرت تقارير عدة انتشرت عبر الانترنت عن تأجيل لعبة Ark 2 الجماعية المنتظرة إلى وقت ما بعام 2025، عادت لنا الشركة المطورة بالرد الحازم بأن المطورين لا يعلمون مصدر تلك التسريبات، وبأن عملية التطوير تجري بشكل جيد.

من المُستغرب بأن التقارير أتت من التقرير السنوي الخاص بشركة Digital Domain بحد ذاتها وأفادت بأن Ark 2 قادمة في ربيع 2025، خاصة مع تأكيد المطورين الرئيسيين Studio Wildcard بأن الأمر خاطئ وبأنه على الأغلب “خطأ مطبعي” لا صحة له.

حينما تم سؤال المطورين في Wildcard عن الموضوع من قبل GamesRadar، أكد الاستديو بأنه لا دراية له بمصدر تلك المعلومة وبأن التقرير قد احتوى على خطأ مطبعي حتمًا، وعلى الرغم من أن الاستديو المساعد Digital Domain لم يعلق على الأمر بعد، إلا أن الموضوع قد يكون مجرد سوء تواصل ما بين الفريقين.

تضمن التقرير الأساسي في الصفحة 17 ذكر عمل Digital Domain على مساعدة فريق Studio Wildcard في فترة تحضير إطلاق Ark 2، وبأنهم “متوغلون بكافة نواحي المشروع حتى إصدار اللعبة في ربيع 2025″، وهو النص الذي أشعل كل تلك الشائعات عبر الانترنت.

إن كان ذلك مجرد خطأ مطبعي حسب Wildcard، فنستطيع توقع قدوم Ark 2 في موعدها المُعلن ألا وهو أواخر 2024 كما تم تأكيده الشهر الماضي، حينما قام الاستديو أيضًا بالكشف عن إعادة إصدار محسنة للعبة Ark: Survival Evolved والتي قوبل الإعلان عنها بوابل من الانتقادات أدت إلى تغيير بعض قرارات الاستديو بما يتعلق بذلك الاصدار.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x